الثورة نت/البيضاء/محمد المشخر

شهدت أحياء ومربعات مدينة البيضاء،اليوم وقفات بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، وتنديدا بالاجرام الصهيوني والأمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التى حضرها رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء زكرياء عادل الشامي والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبئة العامة والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء،أعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة والمباركة للرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.


وردد المشاركون،الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة وتفويض القيادة الثورية بدعم خيارات نصرة الشعبين الفلسطيني و اللبناني.
ونددوا.المشاركون،بجرائم الكيان الصهيوني ..مؤكدين أن تلك الجرائم ستزيد شعوب المقاومة صموداً وثباتاً في مواجهة العدو الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها الشيطان الأكبر.

وخلال الوقفات،أشار رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،إلى الانتصار التاريخي الذي حققته عملية “طوفان الأقصى”، ضد كيان العدو الإسرائيلي الغاصب.
واعتبر الرصاص،معركة طوفان الأقصى،التي نفذتها فصائل المقاومة الباسلة في العمق الصهيوني،البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات.
وحيا الصمود الأسطوري الذي سطّره الشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزَّة،على مدى عام كامل،وما تنفذه المقاومة من ملاحم بطولية في مواجهة صلف العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب.

واستنكر بيانات الوقفات بمدينة البيضاء،تواطؤ الأنظمة العربية التي عجزت عن تحريك أي ساكن في عمالة واضحة وانبطاح فاضح للعدو الإسرائيلي والأمريكي.

ولفت البيانات،الى أهمية الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية المتضامنة والمساندة للشعبين الفلسطيني و اللبناني وحركات المقاومة والمشاركة في المسيرات المليونية الأسبوعية التي تقام في عموم المحافظات نصرة لقضايا و مظلومية الامة.

وأشاد البيانات،بدور محور المقاومة و جبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق..مؤكدا استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة حتى تحقيق النصر الموعود وزوال كيان العدو الصهيوني من الوجود.

وطالب البيانات،الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة الشريفة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة وتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.
ودعا البيانات،أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية إلى إدانة الاعتداءات الإجرامية على الأطفال في غزة ولبنان وسوريا واليمن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدینة البیضاء طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

جامعة الحديدة تشهد عدة وقفات إحياءً للذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى

يمانيون/ الحديدة

مقالات مشابهة

  • مدارس حجة تشهد مسيرات ووقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • جامعة الحديدة تشهد عدة وقفات إحياءً للذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • وقفات في باجل بالحديدة بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • وقفات طلابية في مدارس أمانة العاصمة الحكومية والأهلية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • مدارس أمانة العاصمة تنظم وقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • مسيرات طلابية في الحديدة بمناسبة الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • جامعة الحديدة تشهد وقفات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • وقفات وفعاليات تربوية في حجة بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى
  • ندوة ثقافية بجامعة إب بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”