شاركت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 الذي أقيم بمدينة ريميني بدولة إيطاليا، ويعد أكبر المعارض السياحية بإيطاليا.

افتتح الجناح المصري عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بحضور محمد فرج المشرف المالي والإداري على المكاتب السياحية بكل من ألمانيا وإيطاليا وروسيا ودول الإشراف التابعة لها، ومحمد فوزي شرف الدين مسئول الملف الإيطالي بالإدارة العامة للمكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وتحرص الهيئة على المشاركة في هذا المعرض بصفة مستمرة لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق المستهدف.

أبرز المستجدات في قطاع السياحة

وخلال المشاركة في المعرض، عقد الرئيس التنفيذي للهيئة مجموعة من الاجتماعات مع عدد من أهم منظمي الرحلات وشركات السياحة بالسوق الإيطالي واتحادات شركات السياحة الإيطالية، إذ استعرض أبرز المستجدات التي يشهدها قطاع السياحة في مصر والمشروعات السياحية الكبرى التي تقيمها الدولة المصرية والتي من بينها مدينة العلمين الجديدة ومشروع رأس الحكمة الذي تم إطلاقه مؤخرا.

تقديم تجربة سياحية متميزة للسائحين

وتحدث عن المنتجات السياحية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري وكذلك المنتجات الجديدة والواعدة والتي تعمل الدولة على تطويرها والتي من بينها منتج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر وما يتم من أعمال تطوير للنقاط الواقعة على هذا المسار، والمنتج السياحي الجديد المتكامل لمدينة القاهرة والذي يجمع بين العديد من التجارب السياحية والثقافية، مؤكدا حرص الدولة على تقديم تجربة سياحية متميزة للسائحين.

وتطرقت هذه اللقاءات أيضا إلى مناقشة تعزيز سبل التعاون للتسويق المشترك من خلال تنفيذ حملات ترويجية مشتركة لإلقاء الضوء على المقاصد السياحية المصرية والمنتجات السياحية المتنوعة بها بصورة أكبر بالسوق الإيطالي وتنظيم رحلات تعريفية لمسئولي المبيعات في شركات السياحة الإيطالية لزيارة الوجهات السياحية المصرية والتعرف على مقوماتها السياحية المتنوعة.

عقد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عدة لقاءات إعلامية مع مجموعة من ممثلي عدد من وسائل الإعلام الإيطالية ولاسيما المتخصصة في السياحة.

يذكر أن الجناح المصري المشارك في المعرض هذا العام تبلغ مساحته 180 مترا مربعا، وجرى تصميمه على الطراز الفرعوني بلمحة عصرية مزود بشاشات عرض كبيرة لعرض الأفلام الترويجية عن المقصد السياحي المصري، ويشارك به عدد 14 منشأة فندقية وشركة سياحة مصرية بالإضافة إلى شركات الطيران المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة السياحة السياحة مدينة العلمين مدينة العلمين الجديدة المصریة العامة للتنشیط السیاحی فی المعرض

إقرأ أيضاً:

بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”

أعلنت شركة بوتيكات، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتجميل، عن مشاركتها في معرض “وظيفتي” الثالث لعام 2024، الذي سيقام في مجمع 360 في قاعة الأرينا في الفترة ما بين 17-19 من أكتوبرالحالي. تأتي هذه المشاركة تأكيدًا لالتزام بوتيكات بتعزيز دورها في توفير فرص عمل واعدة للشباب الكويتي، حيث تسعى بوتيكات لتمكين المواهب المحلية وتقديم فرص التطوير الوظيفي في مختلف القطاعات.

تعد هذه المشاركة امتدادًا لمشاركة بوتيكات الناجحة في النسخ السابقة من المعرض، حيث حققت بوتيكات نجاحًا كبيرًا في التواصل مع الكفاءات الواعدة واستقطابها. ويعتبر المعرض فرصة هامة للشباب الباحثين عن العمل للتعرف على أحدث الفرص المهنية في مجالات متعددة مثل التسويق والتسويق الإلكتروني والموارد البشرية والمشتريات والعلاقات العامة وخدمة العملاء وإدارة المنصات الرقمية وإدارة المخازن.

وأكد مدير العلاقات العامة علي الطيار على أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن المعرض يمثل منصة مثالية لتعزيز التعاون بين بوتيكات وحديثي التخرج والمهنيين أصحاب الخبرة الراغبين في الانضمام إلى بيئة عمل متطورة ومبتكرة.

وأضاف الطيار: “نحن في بوتيكات نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المحلي من خلال توظيف المواهب الكويتية الشابة وتقديم بيئة عمل تساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم. ونتطلع إلى أن تسهم مشاركتنا في هذا المعرض في فتح آفاق جديدة للتعاون مع الكفاءات الشابة.”

سيتيح المعرض للزوار زيارة جناح بوتيكات للتعرف على الفرص الوظيفية الشاغرة والمجالات المختلفة التي يمكن الانضمام إليها، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير التي تقدمها الشركة للموظفين الجدد.

المصدر بيان صحفي الوسومبوتيكات وظيفتي

مقالات مشابهة

  • مصر تشارك في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بإيطاليا
  • وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بإيطاليا
  • هيئة تنمية الصعيد تشارك في معرض أجرينا الدولي بدورته الـ ٢٤
  • الأردن يطلق الدورة 23 لمعرض عمّان الدولي للكتاب
  • الجامعة العربية تشارك في المؤتمر الدولي للغة العربية في دبي
  • بوتيكات تشارك في معرض “وظيفتي”
  • «السياحة» تطالب الفنادق بإضافة الغرف الجديدة إلى الترخيص السياحي
  • هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا
  • فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي تهدف لإبراز التراث وتعزيز السياحة