شيع المئات من الأسر والعائلات بقرية محلة مرحوم بمركز طنطا في محافظة الغربية منذ قليل في جنازة شعبية جثمان الفتاة "نجوي إبراهيم " في العقد الثالث من عمرها عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير ودفنها بمقابر أسرتها في مشهد جنائزي مهيب وملامح حزن عميق انتاب أفراد الأسرة وزميلاتها وجيرانها حزنا علي فراقها .

رئيس جامعة طنطا: حرب أكتوبر المجيدة أعادت الثقة إلى الشعب والجيش


وكانت الفتاة الضحية قد تعرضت لوعكه صحية مفاجئة أطاحت بحياتها قبيل إتمام حفل عقد زفافها وزواجها من شريكها المستقبلي الأمر الذي أصاب أفراد أسرتها و والديها بحالة من الجلل و الصدمه لرحيلها المفاجىء .

كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي يضغط على أهالي الضفة الغربية لتهجيرهم


كما حرص زملاء وزميلات الفتاة الفقيده علي إقامة الصدقات الجارية علي روح الفتاة داعيين المولي أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

بحضور الأنبا أغناطيوس .. اجتماع مجمع كهنة المحلة الكبرى|صور


الفتاة الراحلة اتسمت بحسن الخلق ودماثة الطباع الطيبه بحسن علاقاتها بأهلها وجيرانها طوال فترة عمرها فضلا عن تدشين وجبات الطعام الأسر والعائلات الاكثر احتياجا كالصدقه علي روحها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المسجد زفاف محافظة الغربية الغربية الصدمة نجوى ابراهيم الأكثر احتياجا عقد زفاف صدقة المستقبل مركز طنطا الجنازة وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية صباح اليوم ، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، جاء ذلك بحضور ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة ، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى  بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل و مؤكدا ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأشاد محافظ الغربية بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية و العاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

مقالات مشابهة

  • «ثقافة الغربية» تواصل الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر والعيد القومي للمحافظة
  • الحزن يضرب قرانشو.. وفاة الطفل "ريان البنا" وجنازة شعبية في وداعه بالغربية
  • بالجوع والدم.. أهالي مخيم جباليا وشمالي القطاع يواجهون العدوان ومحاولات التهجير
  • أهالي قرية الروضة يشيعون جثمان ممرض المنيا مينا موسى (صور)
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي يضغط على أهالي الضفة الغربية لتهجيرهم
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي يضغط على أهالي الضفة الغربية لتهجيرهم 
  • وسط حالة من الحزن.. أهالي دلجا بالمنيا يشيعون جثامين حادث صحراوي بني سويف
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء