قال الدكتور ماجد عبد العظيم، أستاذ الاقتصاد، إن توفير اللحوم من «حياة كريمة»، مبادرة مهمة أطلقتها الدولة لتوفير سلع أساسية ومهمة جدا للمواطنين بأسعار مدعومة من الدولة، مشيرًا إلى أن أسعار اللحم في المبادرة يبدأ من 185 جنيها.

وأضاف «عبد العظيم» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك توافر كبير لكل المنتجات في كل منافذ البيع، فضلا عن أن المبادرة تغطي المحافظات بشكل كبير، للوصول إلى كل المواطنين، لافتا إلى أن الدولة المصرية في كل مبادرتها التي تطلقها، تعمل على تحسين جودة المواطنين وتحسين جودة حياتهم، وتوفير سلع غذائية مدعومة بأسعار من الدولة.

تغطية المبادرة تغطي محافظات عديدة

أشار إلى أن المواطنين أشادوا بمبادرة حياة كريمة وسعداء، إلى جانب أن المبادرة تغطي محافظات عديدة، متابعا: «المبادرة بدأت منذ حوالي خمس أيام، لكن هناك سعادة عارمة بالأسعار، لا سيما أن هناك موجة تضخم عالمية، وأننا جزء من العالم، وما يحدث في الخارج ينعكس على الدولة بالداخل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة إكسترا نيوز المبادرة مصر

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

إقبال المواطنين على المبادرة

وأضاف «إيهاب»، خلال مراسلته للقناة، أن منفذ بيع اللحوم والدواجن بالحوامدية، شهد إقبالا كبيرا ومتزايدا من المواطنين منذ صباح اليوم، مُتابعا: «في المجمل العام كان إقبالا كثيفا لليوم الرابع لهذا المنفذ».

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن هذا الإقبال المتزايد للمواطنين يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من تراجع الأسعار، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

حياة كريمة تدعم محدودي الدخل

ولفت، إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤية حياة كريمة لدعم المواطنين خاصة محدودي الدخل والأكثر احتياجا الفئات الأولى بالرعاية عن طريق دعم مباشر أو غير مباشر، وهو ما تمثل هذه المبادرة أحد مظاهره، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثاني، وتستمر في عدد من المحافظات للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

مقالات مشابهة

  • «القيصر للإنتاج الحيواني»: حياة كريمة مستمرة في توفير اللحوم بأسعار منخفضة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعمل على مواجهة التضخم الناتج عن الأحداث العالمية
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من مواطني المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تبني الإنسان وتحارب الفقر وتوفر السلع