الوحدة نيوز/ نفذت دفعة من خريجي قوات التعبئة العامة بحي المطار بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم، مناورة عسكرية رمزية.

وتضمنت المناورة التي شارك فيها 250 من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” تدريبات باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والمهارات القتالية في ميدان المعركة والهجوم على مواقع افتراضية للعدو.

وعكس التطبيق العملي مستوى الجهوزية العالية للمشاركين من أبناء حي المطار واستعدادهم لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني، والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني وإسناد المقاومة في فلسطين ولبنان حتى دحر العدو.

وجدد المشاركون، تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستمرار في التعبئة والحشد والاستعداد لتنفيذ خيارات التصعيد لردع قوى الإجرام العالمي أمريكا وإسرائيل حتى تحقيق النصر.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مرور الأمانة يعلن إزالة كل الموانع والصّبيّات الخرسانية في شوارع العاصمة

الثورة/

نفذت شرطة مرور أمانة العاصمة صنعاء نزولاً ميدانياً، لإزالة الموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع أو تعيق حركة السير فيها وتتسبب بتشكيل ازدحامات مرورية.
واستهدف النزول بمشاركة الجهات الأمنية شوارع مناطق مديريات السبعين والصافية والوحدة، حيث تم رفع أكثر من 500 مانع وصبية خرسانية كانت تقطع الشوارع الرئيسية والفرعية وتسبب إعاقة لحركة السير.
وأكد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب عبدالله الأسدي أن هذا النزول يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور عطفاً على موجهات قيادة وزارة الداخلية.
وأشار إلى أن شرطة مرور أمانة العاصمة قامت بحصر جميع الموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع في كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة والتي تتسبب في إعاقة او قطع حركة السير في شوارع رئيسية وفرعية أمام المواطنين.
مبيناً أن تم تقسيم خطة النزول إلى مراحل وستستمر حتى إزالة كافة الإشكالات والمعوقات أمام حركة سير المواطنين والتخفيف عليهم من بعد المسافات وإهدار أوقاتهم.
ودعا الجميع إلى التعاون مع جهود رجال المرور وإزالة هذه الموانع التي تقطع الشوارع أمام حركة المواطنين بما يسهم في الحد من الازدحامات والمخالفات وتعزيز السلامة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مناورة عسكرية لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمديرية بني الحارث بالأمانة
  • مناورة لخريجي دورات التعبئة بمديرية بني الحارث
  • مرور الأمانة يعلن إزالة كل الموانع والصّبيّات الخرسانية في شوارع العاصمة
  • مرور الامانة يعلن البدء بتنظيف كل الشوارع من الموانع
  • وقفات طلابية في مدارس أمانة العاصمة الحكومية والأهلية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • مدارس أمانة العاصمة تنظم وقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • إزالة نحو 22 ألف طن نفايات في العاصمة المقدسة والباحة وتهيئة المتنزهات بنجران
  • أمانة العاصمة المقدسة تجمع وتنقل أكثر من 11 ألف طن من النفايات خلال الأسبوع الماضي