الرياض

شهدت سيدة من جنوب إفريقيا حادثة مؤلمة خلال زيارتها لزوجها في الرياض، حيث واجهت خطر الموت المحقق نتيجة اندلاع حريق في منزلها.

ونشب الحريق في المنزل، مما أدى إلى تصاعد الدخان بشكل كثيف واحتجاز السيدة داخله. ولولا تدخل فرق الدفاع المدني السريع والاحترافي، لكانت العواقب أكثر فتكًا.

وقد تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخراج السيدة بأمان، مما ساهم في إنقاذ حياتها وتوفير الرعاية الطبية لها في الوقت المناسب.

وبعد خروج السيدة من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، أعربت السيدة عن امتنانها العميق لرجال الدفاع المدني حيث قامت بزيارة لإدارة الدفاع المدني لتقديم الشكر لهم شخصيًا على جهودهم البطولية التي أنقذت حياتها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728651325630.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدفاع المدني حريق الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة لوالده: “سبب وجودي وموهبتي”

متابعة بتجــرد: عبّر النجم المصري تامر حسني عن امتنانه الشديد لوالده، مؤكداً أن والده هو السبب وراء موهبته الفنية ووجوده، حيث أصرّ تامر على تحقيق حلم والده الذي كان يتمتع بصوت جميل لكنه لم يستمر في المجال الفني بسبب التحديات التي واجهها من أعداء النجاح.

نشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مقطع فيديو يجمعه بوالده وهما يؤديان معًا أغنية “أه يا غربة”، وعلّق قائلاً: “والدي تغرّب غصباً عنه، وتباعدنا لسنين طويلة، لكنني لم أنسَ أنه السبب في وجودي وموهبتي”.

وأضاف تامر: “كان والدي مطرباً عظيماً، لكنه لم يستمر لأسباب نفسية وصحية، ولذلك قررت أن أحقق حلمه الذي لم يكتمل. بعون الله، حققت له حلمه وأكملته مضاعفاً”.

كما أشار تامر إلى أن أغنية “أه يا غربة” لم تأخذ حقها من النجاح في وقتها، وهو ما دفعه لإعادة غنائها مع والده في برنامج “رحلة صعود” عام 2014، موضحاً أن كلمات الأغنية تعبر عن حال الكثير من الناس الذين تضطرهم الظروف إلى الغربة والبعد عن أحبائهم.

وفي ختام رسالته، دعا تامر الله أن يعيد كل غائب إلى أهله وأحبائه، وأن تزول الشدائد عن الوطن.

يُذكر أن تامر حسني يحرص دائماً على التعبير عن تضامنه مع الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل العدوان الإسرائيلي، داعياً الله أن يحفظ أمنهما وسلامة شعبيهما.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-10-09Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نادال يعتزل التنس وفينيسيوس يودعه برسالة مؤثرة
  • نادال يعتزل التنس وفينيسيوس يودع برسالة مؤثرة
  • ارحل الآن بسلام.. الإسباني رافائيل نادال يعلن اعتزاله التنس في رسالة مؤثرة
  • الدفاع المدني بأملج يباشر حريقاً في محلين تجاريين .. فيديو
  • عاملة أجنبية تنهي حياتها ببغداد والسلطات تحقق
  • "من دواعي سروري اللعب ضدك".. رسالة مؤثرة من مودريتش لـ إنييستا
  • تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة لوالده: “سبب وجودي وموهبتي”
  • كندة علوش توجه رسالة مؤثرة لمرضى السرطان
  • كندة علوش تدعم مرضى السرطان برسالة مؤثرة