اقترب الدولي الأوروجوياني رونالد آراوخو مدافع برشلونة الإسباني، من العودة إلي تدربيات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة  كوبا أمريكا 2024.

رونالد آراوخو: سأعود كالثور ولا أستطيع الانتظار للعودة

وأجري آراوخو حوارا مع قناة "برشلونة 1" صباح اليوم الجمعة، قائلًا " سأعود كالثور، اللعب لبرشلونة حلم، ولا أستطيع الانتظار للعودة".

وأضاف مدافع الفريق الكتالوني "لقد قضيت في برشلونة 5 سنوات بالفعل وآمل أن يكون هناك المزيد من السنوات القادمة".

وتحدث آراوخو عن إصابته، قائلًا "أحرزت تقدمًا جيدًا وهذا يسعدني، لم يكن هذا الوقت سهلًا، لكنني تعلمت الكثير سواء من الناحية البدنية أو النفسية، أنا راضٍ عن سير عملية التعافي وسأعود بكل قوة”.

كرة اليد.. الزمالك يفوز على كريكوس الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية الأهلي يقتنص فوزًا مثيرًا أمام الزمالك في قمة مواليد 2005.. شاهد الأهداف

وعن مستوي برشلونة هذا الموسم، أجاب آراخو "أنا أستمتع بهذا الفريق، من المهم دائمًا أن نبدأ بداية جيدة، خاصة في الدوري لأنه سباق طويل، نعلم أن الطريق لا يزال طويلًا، لكن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن، التحدي هو الفوز بالألقاب هذا الموسم".

وتعرض المدافع الأوروجوياني لإصابة قوية في أوتار الركبة في فخذه الأيمن، رفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الدور ربع النهائي أمام المنتخب البرازيلي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الكاف يسلط عقوبة مالية على اتحاد العاصمة الجزائري بعد انسحابه أمام نهضة بركان

زنقة 20 | متابعة

سلطت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقوبة مالية على نادي اتحاد العاصمة الجزائري قيمتها 40 ألف دولار، نظرًا لرفض الفريق لعب مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الموسم الماضي.

و استندت لجنة العقوبات على المادة 148 من اللائحة التأديبية لاتخاذ هذا القرار.

وطبّق الاتحاد الأفريقي في عقوبته على اتحاد العاصمة بند “التخلي عن اللعب”، وتم الاستناد إلى الفصل الثامن من عدم الانضباط في المباريات والمسابقات.

وتنص المادة 148 المتعلقة بالتخلي عن اللعب على أنه: “إذا رفض أي فريق لعب مباراة أو الاستمرار في لعب مباراة بدأها، فستتم معاقبته بغرامة لا تقل عن عشرين ألف دولار أمريكي، وسيخسر المباراة من حيث المبدأ”.

نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أعلن بعد ذلك تقدمه بطعن رسمي لدى لجنة العقوبات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على خلفية العقوبة المالية التي سُلّطت عليه في قضية أزمة القمصان وعدم لعبه مباراتي نصف نهائي كأس الكونفيدرالية خلال الموسم الماضي أمام نهضة بركان.

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعلن رسميا تعاقده مع المدرب ريكاردو سابينتو لقيادة الفريق خلفا لروسمير المقال
  • أسطورة التنس الإسباني رافاييل نادال يعتزل اللعب نهاية الموسم
  • الحباري يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي صنعاء
  • تشيزني ينفعل على منتقديه بسبب التدخين ويكشف سبب انضمامه إلى برشلونة
  • الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق بعد موافقة جوميز
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل لقاء بيراميدز
  • الكاف يسلط عقوبة مالية على اتحاد العاصمة الجزائري بعد انسحابه أمام نهضة بركان
  • شوبير يكشف سبب فشل صفقة انتقال راموس إلى الزمالك
  • لامين يامال يبعث رسالة مؤثرة لـ إنييستا بعد اعتزاله ويشيد بمستوي برشلونة هذا الموسم