شاركت وزارة الداخلية فى مبادرة بداية جديدة من خلال إطلاق العديد من القوافل (المرور – الأحوال المدنية) مزودة بسيارات الخدمات الإلكترونية المُجهزة المتنقلة لتقديم كافة الخدمات الجماهيرية للمواطنين، حيث تجوب تلك الوحدات مختلف محافظات الجمهورية.

وتم تقديم كافة الخدمات للمواطنين فى سهولة ويسر ودون التقيد بمحل إقامة المواطن وهو ما لاقى استحسانا وقبولا لدى المواطنين وتقدموا بالشكر والتقدير للسيد/ رئيس الجمهورية ووزارة الداخلية على جودة الخدمات المقدمة والتى تم تقديمها بصورة لائقة ساهمت بصورة حقيقية فى بناء الإنساء المصرى.

حشيش وهيدرو بـ250 مليون جنيه.. الداخلية تحبط ترويج كمية مخدرات ضخمة| صور مخدرات بـ3.5 مليون جنيه.. الداخلية تداهم أوكار تجار الكيف بمطروح وسوهاج

 

مساهمة وزارة الداخلية فى مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى تأتى من منطلق حرص وزارة الداخلية على تيسير وتسهيل تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين وتلقيهم للخدمات بصورة مميزة، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية وفى إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتى تهدف إلى بناء المواطن المصرى من خلال التنسيق بين كافة أجهزة ومؤسسات الدولة لتحقيق أهداف المبادرة وفى مقدمتها جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.. وانطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على المساهمة فى تحسين جودة حياة المواطنين.

IMG_4615 IMG_4616 IMG_4617 IMG_4612 IMG_4613 IMG_4614 IMG_4610 IMG_4611

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الخدمات الإلكترونية رئيس الجمهورية الاحوال المدنية الخدمات الجماهيرية جودة حياة المواطنين وزارة الداخلیة بدایة جدیدة

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تشارك في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»

 شاركت وزارة الأوقاف، بالعديد من الأنشطة دعويًا واجتماعيًا وأعمال البر، في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، التي تعد نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا، وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تبني سياسات حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة


وأطلقت الأوقاف، مبادرة (خلق عظيم)، مشاركةً في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، واشتملت على عشرات من الأنشطة العلمية والروحانية التي سعى بها أئمة مصر وخطباؤها في مساجد مصر شرقًا وغربًا وشمالًا وجنوبًا، وقدموا لشعب مصر العظيم وللإنسانية كلها نورًا وحكمة، وإلهامًا وأخلاقًا، ينير البيوت والعقول، ويزكي الأنفس، ابتداء من شهر ربيع الأنور، ودون حد ولا نهاية.


وتنفيذا لأعمال البر، انطلقت خمس سيارات  من الأوقاق لتوزيع اللحوم على مديريات: (القاهرة، والمنوفية، وبني سويف، والمنيا، ومطروح)، بمعدل (٢) طن لكل محافظة بإجمالي (10) أطنان لحوم.


وبذلت الوزارة، جهدا كبيرا ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى» في الفترة من 17 سبتمبر حتى 8 أكتوبر 2024م وتمثلت في توزيع (36) طن لحوم لـ(36) ألف أسرة على مستوى الجمهورية، وتوزيع (72) طن سلع غذائية عبارة عن (18) ألف شنطة تم توزيعها على 18 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.


ومن أجل بناء إنسان مثقف، عقدت الأوقاف (31) برنامجًا تدريبيًّا لـ(1396) متدربًا، و(19553) درسًا وندوة علمية وثقافية على مستوى الجمهورية، وبلغ عدد القوافل (48) قافلة دعوية متنوعة، و(83) أمسية ابتهالية، وبلغ عدد فعاليات وأنشطة الأطفال التي أقيمت بالمساجد (124893) فعالية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» توجه قوافل إلكترونية بالمحافظات لتقديم خدمات الأحوال المدنية والمرور
  • بالصور| الداخلية توجه قوافل خدمية للمحافظات "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • برعاية الرئيس.. الداخلية توجه قوافل مبادرة بداية لخدمة أهالينا في المحافظات
  • مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".. وزارة الداخلية توجه قوافل بمختلف محافظات الجمهورية
  • الأوقاف: 54 ألف أسرة استفادت من مساعدات مبادرة بداية جديدة
  • الأوقاف تشارك في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»
  • محافظ أسوان: وضع آليات لتقديم الخدمات العلاجية بأسعار تتناسب مع المستوى المعيشى للمواطنين
  • وفد الصحة العالمية داخل مستشفى بأسوان: جهود كبيرة مبذولة لتقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين
  • عُباد يتفقد سير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية بالأمانة