كشفت مصممة العباءات دنيا أحمد عن رحلتها في عالم تصميم العباءات، والتي انطلقت شرارة بدايتها كهواية عام 2021 مدفوعةً بشغفها الكبير بتصميم العباءات والبحث عن أجود أنواع الأقمشة التي ترضي مختلف الأذواق.
وأوضحت أحمد في حديث خاص لـ"اليوم" أن فصل الصيف يشهد تنوعًا وإبداعًا أكبر في تصاميم العباءات مقارنة بفصل الشتاء الذي تتسم فيه التصاميم بطابع أكثر تحديدًا.


أخبار متعلقة حساب المواطن.. خطوات إضافة المرفقات عبر التطبيقخبير فلكي: كسوف كلي نادر يُغطّي غرب المملكة عام 2027 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأقمشة الباردة تتربع على عرش الطلب خلال فصل الصيف - اليومأنواع وألوان الأقمشةوأشارت إلى أن الأقمشة الباردة تتربع على عرش الطلب خلال فصل الصيف، وفي مقدمتها الحرير المغسول الذي يمتاز بخفته ونعومته وملاءمته للأجواء الحارة.
وعن الألوان الأكثر رواجًا، أكدت أحمد أن العباءات السوداء والغامقة تحتل الصدارة وتتميز بأسعارها المرتفعة مقارنةً بالألوان الفاتحة، وذلك لما تتمتع به من طابع رسمي يجعلها الخيار الأمثل لأماكن العمل والمناسبات الرسمية.
وحول التحديات التي واجهتها، أفصحت "أحمد" عن صعوبة تسويق منتجاتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أبدت قلقها من تردد بعض السيدات في شراء العباءات إلكترونيًا دون معاينة جودة الخامات بأنفسهن.
واختتمت أحمد حديثها بالتعبير عن طموحها في توسيع مشروعها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 العباءات هواية أنواع الأقمشة

إقرأ أيضاً:

السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"

وجهت السلطات الأمريكية رسالة واضحة إلى سكان ولاية فلوريدا، دعت فيها 6 ملايين شخص إلى إخلاء منازلهم مع اقتراب الإعصار ميلتون.
وناشد الرئيس جو بايدن، وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس، ومسؤولو الطوارئ المحليين وخبراء الأرصاد الجوية، الذين يعيشون في المناطق الأكثر عرضة للخطر في ولاية الشمس المشرقة بالإخلاء.
أخبار متعلقة "لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون"عاصفة كارثية".. الإعصار ميلتون يتجه نحو فلوريدا الأمريكيةتحسبًا للعاصفة "ميلتون".. إعلان حالة الطوارئ بولاية فلوريدا الأمريكيةوقال ديسانتيس في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "لا يزال الوقت لديكم للإخلاء إذا كنتم في منطقة طلب منها الإخلاء"، وأشار إلى أن "أفضل خيار هو التوجه إلى ملجأ في مقاطعتكم، خاصة في ظل تدهور الظروف الجوية".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
وأكد أن الموجودين في الملاجئ بالولاية بلغ عددهم 31 ألف شخص، من السعة الإجمالية التي تبلغ 200 ألف شخص.إعصار عنيفومن المتوقع أن يصل ميلتون، وهو عاصفة من الفئة الرابعة تصاحبه رياح تبلغ سرعتها القصوى 145 ميلا (233 كيلومترا) في الساعة، حتى الساعة الـ11صباحا بالتوقيت المحلي، إلى اليابسة خلال الليل على ساحل الخليج الأوسط بالولاية ثم سيشق طريقا سريعا ومدمرا إلى المحيط الأطلسي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
وكانت السلطات قالت في وقت سابق إن الرياح المصاحبة لميلتون تهدد بهدم المنازل، مما ينذر بإطلاق فيضانات تحدث مرة واحدة في القرن عبر بعض أسرع المقاطعات نموا في الولاية.
ومن المتوقع أن يرتفع منسوب مياه المحيط في خليج تامبا بما يصل إلى 15 قدما، مما سيؤدي إلى غمر مدن وبلدات بالفيضانات.
وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، في تحذير أصدره في وقت سابق إن الإعصار سيتسبب أيضا في هطول أمطار غزيرة، من المتوقع أن يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 18 بوصة.

مقالات مشابهة

  • خبير فلكي: كسوف كلي نادر يُغطّي غرب المملكة عام 2027
  • لبنان.. مقتل 5 مسعفين في غارة للاحتلال
  • صور| أبناء صقّار يحصدون أول ثلاثة مراكز في سباق الملواح "جير شاهين"
  • مصر تنفي اتهامات "الدعم السريع" بالمشاركة في معارك السودان
  • لـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام
  • السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشن عددًا من مشاريع الصيانة والمبادرات خلال زيارته للباحة
  • تنفيذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية على المنشآت جدة خلال شهر سبتمبر
  • العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع