نفت العلاقات الإعلامية بـ حزب الله ما نشرته وكالة رويترز لما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها.

وأكد البيان أن هذا التقرير هو محض خيال كتّاب رويترز وصحافييها ومستشاريها الأمنيين ‌‏ليس إلا، مضيفة “وبالتأكيد أن ما نسبته إلى قائد ميداني في حزب الله عار عن الصحة ‏جملة وتفصيلاً”.

وشدد البيان قائلا " سياستنا ‏كما بات معلوماً وقد يكون من الضروري ‏التأكيد عليه مجدداً، أنه لا توجد مصادر في حزب الله، فضلاً عن ‏مصدر ‏قائد ميداني يقدم مثل هذه المعلومات الخطيرة المنسوبة إليه. ‏

وكانت وكالة رويترز نقلت عن قائد ميداني في حزب الله أن مقاتلي الحزب يطلقون الصواريخ ويقاتلون وفقا للأوامر الصادرة من القيادة.

وأشار القائد الميداني للوكالة إلى أن القيادة الجديدة للحزب تعمل في سرية تامة، مضيفا " قيادة الحزب كانت مضطربة في الأيام الأولى بعد اغتيال حسن نصرالله لكنها شكلت غرفة عمليات جديدة بعد 72 ساعة".

وأضاف القائد الميداني: حزب الله يؤسس قيادة جديدة لإدارة الحرب البرية والحزب يستعد لحرب استنزاف طويلة في جنوب لبنان من خلال قيادة عسكرية جديدة.

وتابع القائد الميداني “ حزب الله لا يزال يملك مخزونا كبيرا من الأسلحة بما فيها الصواريخ الدقيقة، ومركز القيادة الجديد ظل يعمل رغم الهجمات الإسرائيلية اللاحقة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله وكالة رويترز الحرب البرية اغتيال حسن نصرالله حزب الله

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: قائد الجيش الثاني الميداني وجه رسائل في غاية القوة

أكد الإعلامي أحمد موسى، على تفتيش حرب الفرق السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، كان في منتهى القوة، مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث بمنتهى التواضع في كلمته اليوم والتي حملت رسائل قوية للداخل والخارج.

رسائل قوية|بث مباشر.. حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن قائد الجيش الثاني الميداني اللواء ممدوح جعفر وجه رسائل في غاية القوة خلال كلمته، متابعا أن قائد الجيش الثاني خلال كلمته اليوم ارسل رسائل في منتهى العظمة.
وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الجيش الثاني الميداني المعني بتأمين الحدود الشرقية وبالتحديد مع إسرائيل، مستدركا أن ما شهدناه اليوم جزء بسيط للغاية من القوات المسلحة المصرية العظيمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حزب الله ينفي ما نشرته “رويترز” بشأن ما أسمته بـ”القيادة الجديدة للحرب البرية” ويصدر هذا البيان (تفاصيل + نص البيان)
  • حزب الله ينفي مزاعم “رويترز” حول القيادة الجديدة للحرب البرية
  • حزب الله ينفي تشكيل قيادة الجديدة لإدارة عملياتها مع إسرائيل
  • أول تعليق من حزب الله على تقرير "القيادة الجديدة"
  • حزب الله يوضح بشأن قيادة جديدة للحرب البرية بعد تقرير رويترز
  • مصدر بحزب الله: القيادة الجديدة تعمل في سرية تامة
  • حزب الله يؤسس قيادة عسكرية جديدة ويستعد لحرب طويلة
  • تسلا تطلق تاكسي ذاتي القيادة دون عجلة قيادة
  • أحمد موسى: قائد الجيش الثاني الميداني وجه رسائل في غاية القوة