قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمة بقتل صديقتها طعنا بسكين في مدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليها لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهمة يقتل صديقتها داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، طعنا بسكين، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل فتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن الضحية كانت في زيارة لشقة صديقتها، ونشبت بينهما خلاف، دفع المتهمة للاعتداء على المجني عليها بسكين، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل فتاة مدينة أكتوبر امن الجيزة اخبار الحوادث النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل اختل توازنه وسقط من عقار فى مدينة 6 أكتوبر

سقط عامل من الطابق الثالث بعقار في مدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن مصرعه فى الحال، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الضحية أثناء عمله في النقاشة اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من عقار بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن عامل نقاشة أثناء عمله بالطابق الثالث اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة، متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • إكرام الضيف قتـ.له.. فتاة تنهي حياة صديقتها خلال زيارتها في كومباوند بأكتوبر
  • مشادة كلامية.. حبس فتاة قتلت صديقتها طعنا داخل كمباوند شهير في أكتوبر
  • حبس المتهمة بقتل صديقتها أمام زوجها بكمباوند شهير في أكتوبر
  • خلصت عليها بالسكين.. أمن الجيزة يضبط قاتلة صديقتها بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • فتاة تقتل صديقتها طعنا داخل كمباوند شهير بأكتوبر
  • القبض على المتهمة بقتل صديقتها طعنا بسكين فى مدينة 6 أكتوبر
  • مصرع عامل اختل توازنه وسقط من عقار فى مدينة 6 أكتوبر