بانكوك-سانا

فاز منتخب سورية الأول لكرة القدم اليوم على المنتخب الطاجيكي بهدف دون رد ضمن بطولة كأس ملك تايلاند الودية، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب تينسولانون في مدينة سونغخلا التايلاندية.

وسجل هدف المباراة محمد عثمان في الدقيقة 35.

وضمت تشكيلة منتخبنا استيبان جليل وعمرو ميداني وأيهم أوسو وثائر كروما وخالد كردغلي والمار إبراهام وسيمون أمين ومحمد عثمان ونوح شمعون ومحمود المواس ومحمد الحلاق.

ويشارك في البطولة منتخبا الفلبين وتايلاند أيضاً وينص نظام البطولة على أن تلعب المنتخبات الأربعة مباراتين في الدور نصف النهائي بموجب القرعة، والفائزان يتقابلان في المباراة النهائية للبطولة، بينما يلتقي الخاسران في المباراة الترتيبية على المركزين الثالث والرابع.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

زمالك ٢٠٠٩ يفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على الإسماعيلي بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل هدف الزمالك أحمد صفوت في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفاً، وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى، وظهور جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية قوية.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

وقدم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء، وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات.

يقود فريق 2009 كل من، سامي عبد الحليم مدرباً، معتز صلاح مساعداً للمدرب، وليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، خالد عمران إدارياً، ماهر محمد إخصائياً للإصابات والتأهيل، سيد معتز معداً بدنياً، عمرو عيسى محللاً للأداء، يوسف سيد مسئولاً للمهمات.

مقالات مشابهة

  • الكأس يعلن تشكيل منتخب مصر 2008 لمواجهة روسيا الودية
  • اختتام بطولة الرسول الأعظم لكرة القدم في مديرية دمت بمحافظة الضالع
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس إفريقيا 2025
  • استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا
  • بطموحات عالية… منتخب سورية للقوة البدنية يخوض بطولة العالم في جنوب إفريقيا
  • بيشمركة العراقي يفوز ببطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك 2009 يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف
  • زمالك ٢٠٠٩ يفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف
  • لافيينا يفوز على رايه بثنائية في افتتاح دوري المحترفين