يشهد موسم الرياض والذي ينطلق فعالياته غدا السبت الكثير من الحفلات الغنائية لنجوم الوطن العربي وعلى رأسهم عمرو دياب.

وتبدأ حفلات موسم الرياض يوم 17 من شهر أكتوبر الحالي ،ويقام فى هذا اليوم حفل لكل من فؤاد عبد الواحد وجواد العلي.

وبعدها وتحديدا يوم 25 أكتوبر يشهد موسم الرياض حفل بعنوان ليلة عبد الوهاب للموسيقار محمد عبد الوهاب ويحيها كل من نور مهنا وصابر الرباعي وماجد المهندس ومي فاروق ومحمد ثروت .



وبعدها يحي عمرو دياب حفل بعنوان ليلة عمرو دياب ويقام هذا الحفل يوم 31 من شهر أكتوبر الحالي.

ويحيى تامر حسني يوم 27 ديسمبر حفل غنائى ضخم ومع بداية العام الجديد وتحديدا يوم 3 من شهر يناير القادم يقام حفل ضخم لكل من نانسي عجرم ورامي صبري.

وبعدها مباشرة يشهد أيضا موسم الرياض حفل للشباب ويحيه المطربين الشباب يوم 8 من شهر يناير وهم عبد الوهاب وسلطان المرشد ومتعب الشعلان وعبد العزيز المعني .

ويحيى محمد حماقى أيضا حفل غنائى يوم 10 من شهر يناير القادم فيما تحيى أحلام حفل أخر يوم 17 من نفس الشهر.

أما عمر خيرت فيحيى حفلته يوم 14 فبراير ويختتم الحفلات تامر عاشور بحفل يوم 21 فبراير.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسم الرياض ليلة عبد الوهاب ليلة عمرو دياب موسم الریاض عمرو دیاب من شهر

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. كيف يقضي عمرو دياب حياته بعد الستين؟

يحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد الـ 63، وسط رحلة نجاح غنائية وأسطورية يشهد بها الجمهور والنقاد داخل وخارج الوطن العربي. 

 

قضى الهضبة عمرو دياب معظم سنوات حياته في الغناء والألحان، بدأت رحلته منذ نشأته في بور سعيد ومنها إلى الشرقية حتى وصل إلى أكاديمية الفنون وحصل على البكالوريوس في الموسيقى العربية. 

 

 

وبعد مرور أكثر من 50 عاما في عالم الغناء، لحن عمرو دياب لنفسه حوالي 100 أغنية، وأنتج ما يقرب من 50 ألبوم غنائي ومازال عطائه الفني مستمرا. 

 

اتجه عمرو دياب لاحتراف الغناء في أوائل العشرينات من عمره، شهدت مسيرته خلالها عدد من الأغاني التي لم تخرج إلى النور لكنه تمكن من التعرف على كبار الملحنين والشعراء أنذاك حتى أصدر أول ألبوماته عام 1990 وهو "يا طريق" ثم "متخافيش" و"حبيبي". 

 

أدخل عمرو دياب أنذاك الموسيقى والآلات الغربية على الغناء الشرقي والمصري، فاستجاب له الجمهور حتى أصبحت ألبوماته الأكثر مبيعا بشكل متوالي، وتمكن لعدة سنوات من الحفاظ على ثلاثية الجوائز المعروفة كأفضل "أغنية، فيديو كليب، فنان العام". 

 

من هذه الجوائز ديرجست أفضل مطرب وأفضل ألبوم عامي 2013 و2017، وجائزة الورلد ميوزك أوودد عام 2014 التي حصد فيها  ثلاثة جوائز وهي أفضل مطرب عربي وأفضل مطرب مصري وأفضل ألبوم الليلة.

 

حدث العام.. حفل ضخم لـ عمرو دياب الشهر المقبل تتجاوز 28 ألف دولار .. أسعار تذاكر عمرو دياب في دبي

 

ومع دخوله الستين من العمر، كرس عمرو دياب حياته أكثر للفن والغناء، وأصبح ينتج ألبوما غنائيا أو أغاني عديدة منفردة كل عام، مع الحرص على إحياء حفلات غنائية داخل وخارج مصر. 

 

ويقضي عمرو دياب معظم أوقاته في الاستوديو الخاص به لإنتاج أغنيات جديدة ومواكبة كل ماهو متقدم في عالم الغناء والموسيقى، وباقي أوقاته الممتعة تكون وسط أصدقائه خاصة في الساحل الشمالي. كما أعلن مؤخرا عدم إحياء المزيد من حفلات الزفاف مستقبلا. 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب: «أنا مش مغرور.. كنت فقير وكل حفل أخاف محدش يحضر من الجمهور»
  • هكذا أحتفل الشاعر تامر حسين بعيد ميلاد عمرو دياب
  • في عيد ميلاده.. كيف يقضي عمرو دياب حياته بعد الستين؟
  • حدث العام.. حفل ضخم لـ عمرو دياب الشهر المقبل
  • قبل انطلاقه.. خريطة حفلات وجوائز وعروض موسم الرياض
  • حلقات خاصة من برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب "الليلة" وغدًا لنقل تفاصيل بطولة المُلاكمة في إفتتاح موسم الرياض على "MBC مصر"
  • شيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بأقوى حفلات دبي
  • الرياض تستضيف كأس السوبر الإيطالي في يناير المقبل
  • عمرو يوسف ومي عز الدين في "قلبي وأشباحه" بموسم الرياض