أقبل المواطنون على شراء اللحوم من منافذ بيع مبادرة حياة كريمة لتوفيرها بأسعار مخفضة، وقدمت عدسة صدى البلد بثا مباشرا من منطقة حدائق القبة، وسجل سعر كيلو اللحم 310 جنية لليوم الجمعة.

إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة

وجاءت هذه المبادرة استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والفراخ  


بدأت المؤسسة بتطبيق هذه المبادرة في محافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى حيث سيتم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق.

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، وبجودة عالية لتكون في متناول الجميع جودة بعد خضوعها لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

https://www.facebook.com/share/v/QXQ1979XN9MLcqUG/

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة رئيس الجمهورية حدائق القبة إقبال المواطن منافذ بيع اللحوم توفير اللحوم حياة كريمة للمواطنين هذه المبادرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة

أعلنت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" عن الدفع بسيارات اللحوم المدعمة بمدينة دمنهور في البحيرة، بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المستمرة لدعم الأهالي في المحافظة وتوفير سلع بأسعار مخفضة.

حياة كريمة بالبحيرةحياة كريمة بالبحيرةحياة كريمة بالبحيرة

وتواجدت سيارات اللحوم المدعمة بجوار مسجد التوبة وكوبري افلاقة، حيث تباع اللحوم  للجمهور بسعر  185 جنيها للكيلو.

جدير بالذكر أن محافظة البحيرة شهدت خلال الأيام الماضية طرح مبادرة "حياة كريمة" لحوما ودواجن بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات السكان، من خلال المنافذ المتنقلة في مراكز شبراخيت وإيتاي البارود وحوش عيسى ووادي النطرون.

تأتي هذه الجهود ضمن خطة شاملة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار اقتصادية في جميع أنحاء محافظة البحيرة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة القرى الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • البلدي بـ 310 جنيهات.. إقبال كبير على مبادرة "حياة كريمة" لبيع اللحوم بحدائق الأهرام|فيديو وصور
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة
  • «حياة كريمة» تضخ كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية