رفعت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حالة الطواريء لتأمين التغذية الكهربائية لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بمتابعة من الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ونائبة المهندسة صباح مشالي والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر

تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري

وكشف المهندس حسام عفيفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء إنّ التجارب النهائية الخاصة بتأمين التغذية الكهربائية للمباراة ستتم من مصادرها الثلاثة الرئيسية والبديلة والاحتياطية في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم لافتا إلى أنه سيجرى التأكد من تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري وغرف خلع الملابس للفرق والحكام في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم .

إجراء عمليات تجارب للبث التليفزيوني من داخل الملعب

وأشار رئيس الشركة لـ«الوطن» إلى  أنه سيتم مراجعة جميع أعمدة الإضاءة المؤدية إلى استاد القاهرة الدولي وأعمدة الإنارة الموجودة في البوابة الرئيسية للاستاد إضافة إلى إجراء عمليات تجارب للبث التليفزيوني من داخل الملعب قبل انطلاق اللقاء مع تقسيم أبراج الإنارة إلى 4 أجزاء منها جزء على الشبكة و3 أخرى على 3 مولدات لدعم استاد القاهرة.

تأمين استقرار تغذية التيار الكهربائي

أكد المهندس أشرف دسوقي نائب رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وقطاع الشبكات تأمين التغذية الكهربائية للمغذيات الرئيسية لملعب واستاد القاهرة والمنطقة المحيطة بالكامل لافتا إلى أنّه تم تدعيم استاد القاهرة الدولي بـ9 ماكينات طوارئ إضافة إلى 2 ماكينة للبث المباشر وماكينة احتياطي ومولدات بقدرات كهربائية مختلفة لتأمين استقرار تغذية التيار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توزيع الكهرباء مباراة كرة القدم التغذية الكهربائية أستاد القاهرة أعمدة الإضاءة ماكينات طوارئ تأمین التغذیة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي

أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية بالفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالعام الجامعي  2024-2025. 

رافقه خلال الجولة الدكتورة هبة نوح والدكتور محمد العطار مساعدا رئيس الجامعة لشئون الجامعة الإدارية والأكاديمية، والمهندس أحمد ترك أمين عام الجامعة.

واطمأن رئيس جامعة القاهرة على انتظام المحاضرات بجميع القاعات والمعامل، والتي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المواصفات والأنظمة الذكية، وشارك طلاب الفرقة الأولى بالشعبةE بكلية الإعلام  محاضرة فى مقرر اللغة العربية، كما اطمأن على سلامة البيئة التعليمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

حوار مع مفتوح مع طلاب جامعة القاهرة الدولية

وأجرى رئيس جامعة القاهرة حوارات مفتوحة مع الطلاب وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، موضحا لهم تاريخ الجامعة وسمعتها الأكاديمية وترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية. 

وبيّن رئيس جامعة القاهرة المعايير التي يتم بناء عليها حساب ترتيب الجامعات في مثل هذه التصنيفات، ومؤكدا لهم أن خريجي جامعة القاهرة يتمتعون بمزايا تنافسية في سوق العمل.  

وخلال الجولة أسدى رئيس جامعة القاهرة، بعض النصائح للطلاب والتي تساعدهم في تنمية مهاراتهم، وحثهم على الاجتهاد والسعي من أجل تحقيقهم الأهداف المنشودة.

وكان الدكتور محمد سامي عبدالصادق قد شارك الطلاب في بعض أنشطتهم الثقافية والرياضية، وحضر معهم سباقت للجري، وقام بتكريم الفائزين في هذا السباق.

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء اليوم.. اعرف تاريخ مواجهات منتخبي مصر وموريتانيا
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الفراعنة وموريتانيا
  • طوارئ في قطاع الكهرباء اللبناني بسبب الحرب الإسرائيلية
  • وفاة طفلتين بسبب سوء التغذية الحاد في الكلاكلة
  • الفراعنة والمرابطون على موعد عربي في الكان.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير العملية التعليمية بالفرع الدولي
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والمعلق