تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن رأيه في عرض نادي الزمالك بضم سرجيو راموس للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميدو خلال حواره مع الاعلامي ابراهيم عبد الجواد، عبر شاشة أون تايم سبورت: “التعاقد مع راموس مفيد كنت اتمنى وجوده لانه قائد ونجم رياضي عالمي وهيرفع القيمة التسويقية للدوري المصري وهيزود المتابعة العالمية، بالاضافة لحاجة الزمالك لخبرته”.

إعلامي يكشف سر غضب جمهور الأهلي من رئيس الزمالك قبل لقاء اليوم.. اعرف تاريخ مواجهات منتخبي مصر وموريتانيا تعليق جديد لـ خالد الغندور على شعارات الأندية المصرية| ماذا قال؟ تجنبا للاجتهادات.. القصة الكاملة لأزمة بوبيندزا والزمالك

وكان قد كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات نجله مع سرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا السابق للانضمام إلى النادي.

وقال هشام نصر فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "نجلي علي تواصل بالفعل مع وكيل سرجيو راموس من أجل الانضمام إلى الزمالك والأمر لا يزال مفتوحا والراتب ليس العائق الوحيد انما السيولة المالية".

وأوضح "لا يزال الحوار مفتوحا بشأن محاولة ضم راموس إلى الزمالك وكيفية تمويل الصفقة، ولم يتم حسم الأمر".

وشدد "قصة راموس تشبه انضمام كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، البعض يتحدث عن راتبه الكبير ولكن العائد أكبر بكثير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك احمد حسام ميدو الاعلامي إبراهيم عبد الجواد الانتقالات الصيفية سرجيو راموس راموس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي

تواصلت المنافسة بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتمتد إلى خارج الملعب وصفقات كرة القدم وتصل إلى المجال الإعلامي.

في الوقت الذي أعلن فيه "الأحمر" عن عودة قناة النادي للعمل، بالتعاقد مع نجم الفريق السابق، أحمد شوبير الذي يتولى تقديم البرنامج الرئيسي تحت اسم "حارس الأهلي"، يستعد "الأبيض" إلى خطوة شبيهة في قناة النادي أيضاً.

ذا الصن تعلق على انتقال لاعب #ليفربول إلى #الزمالك #24Sport https://t.co/W4fTpLuBcg

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 9, 2024
وأكدت تقارير إعلامية أن الزمالك في مفاوضات متقدمة مع نجمه السابق أحمد حسام ميدو، ليتولى تقديم برنامج على قناة النادي في الفترة المقبلة.
وقررت إدارة "الأبيض" إجراء تطوير كبير على البرامج المقدمة عبر قناة الزمالك التلفزيونية، حيث تم اقتراح أن يتولى ميدو تقديم البرنامج الرئيسي إلى جانب الإعلان عن خريطة برامجية جديدة وتعيين رئيس للقناة.
وبرز اسم ميدو مؤخراً في الساحة الاعلامية من خلال تقديم عدة برامج، كان آخرها برنامجه الشهير"الريمونتادا" عبر قناة المحور، كما برز بقوة من خلال ظهوره ضيف دائم في العديد من البرامج الاعلامية، واكتسب خبرات إعلامية عديدة، جعله من أبرز الإعلاميين الرياضيين حالياً في مصر.
ويبحث نادي الزمالك تطوير المنظومة الإعلامية وقناة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة وتدعيمها بالعديد من البرامج القوية والإعلاميين البارزين.
وكان نادي الزمالك ومجلس ادارة قد افتتح المركز الاعلامي الجديد في صورة جيدة ومن خلال حفل رائع يليق بمكانة النادي.
ويتشابه شوبير وميدو في ابتعادهما عن الوسط الإعلامي بصورة مفاجئة، بعدما قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير، قبل أن تقرر قناة المحور إلغاء التعاقد مع أحمد حسام ميدو وإيقافه برنامجه "الريمونتادا".

مقالات مشابهة

  • بسبب رئيسه التاريخي| ميدو: هشرح لكم ليه الزمالك أكبر قلعة رياضية بمصر
  • تصريح مثير من مانشيني.. "الأخضر" ليس مرشح للصدارة
  • ميدو: الزمالك أكبر حصن في العالم.. ولا ينقصه سوى العدالة
  • قرار مثير في الزمالك قبل خوض السوبر المصري
  • الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي
  • شوبير يكشف سبب فشل صفقة انتقال راموس إلى الزمالك
  • تعليق صادم من الدردير بشأن تعاقد الزمالك مع راموس
  • الزمالك اتخض من الرقم.. شوبير يكشف تفاصيل تعاقد القلعة البيضاء مع راموس
  • شوبير: راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط