بوابة الوفد:
2024-10-11@14:28:00 GMT

منزل توم كروز في مرمى إعصار فلوريدا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

لم يتمكن توم كروز من إخفاء نظرة القلق التي غلبت على ملامحه أثناء وصوله إلى لندن يوم الأربعاء وسط تحذير من إعصار في فلوريدا

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصدر المسؤولون في فلوريدا تحذيرات أخيرة للمواطنين الذين رفضوا الإخلاء في الساعات القليلة الماضية قبل وصول الإعصار ميلتون إلى اليابسة، وطلبوا منهم إخلاء المنازل في الحال مع بدء العديد من الأعاصير في ضرب الولاية.

ومن المتوقع أن يكون المجمع السكني الكبير الذي يملكه الممثل وعالم السيانتولوجيا الشهير توم كروز في كليرواتر بولاية فلوريدا في عين العاصفة.

ووصل توم كروز إلى لندن وعلامات القلق تبدو جلية عليه، بعد أن طار بطائرته الهليكوبتر،  إلى مطار باترسي في لندن برفقة شقيقته ماريان والممثلين سيمون كوبو ومارتينا فيراغامو، على بعد آلاف الأميال من منزله.

ويتسابق الملايين في فلوريدا مع الزمن لإخلاء منازلهم قبل أن تضرب "عاصفة القرن" مدينة تامبا مع اقتراب إعصار ميلتون القاتل من الولاية.

 

حذر مسؤولون من أن أولئك الذين اختاروا البقاء والنجاة من إعصار ميلتون سوف  يجدون أنفسهم مضطرين لمواجهة مشاكلهم بأنفسهم .

 

ولم يتردد مسؤولو خدمات الطوارئ في تقييم الأضرار التي قد تسببها إعصار ميلتون، حيث بذلوا قصارى جهدهم للتأكيد على الإمكانات القاتلة للعاصفة التي تضرب الشواطئ العاجزة، وتذكير السكان بالدمار الذي أحدثه إعصار هيلين قبل أسابيع فقط.

 

وقالت مديرة إدارة الطوارئ كاثي بيركنز في مؤتمر صحفي عقدته صباح الأربعاء: "عليكم الخروج الآن من منازلكم."

 

يعيش توم كروز في شقته في فلوريدا منذ عام 2016 عندما ودع عقاراته في بيفرلي هيلز مقابل 39 مليون دولار، وانتقل إلى هذا المسكن بسبب قربه من المقر الدولي لعلم الساينتولوجي،  ويقال إنه كان سعيدًا للغاية هناك. 

 

تتميز شقة توم كروز البنتهاوس المذهلة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات  بحوض سباحة خاص بطول 39 قدمًا على سطح الممثل

شفت الخطط التي تم وضعها في عام 2018 أن السطح من المقرر أن يشمل "حديقة حمام سباحة" و"مطبخ حمام سباحة" ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. 

 

تشغل الشقة البنتهاوس الطابقين العلويين من المبنى السكني، والمعروفة باسم SkyView، وتتميز بغرفة كاملة مخصصة لمحاكي الطيران.

 

وأظهرت الخطة أيضًا أن الشقة الفاخرة تتميز بمدخل خاص مع مصعد للسيارات بالإضافة إلى مرآب شخصي يتسع لما يصل إلى تسع سيارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توم كروز القلق الساعات القليلة الماضية قصارى جهدهم لندن ديلي ميل إعصار میلتون فی فلوریدا توم کروز

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة.. أزيد من 3 ملايين منزل دون كهرباء بعد مرور إعصار “ميلتون”

تسببت العاصفة “ميلتون”، المصنفة إعصارا من الفئة الثالثة، والتي ضربت مساء الأربعاء، في انقطاع الكهرباء عن أزيد من ثلاثة ملايين منزل في ولاية فلوريدا، جنوب شرق الولايات المتحدة.

ولامس الإعصار اليابسة مساء الأربعاء، قرب “سييستا كي” في مقاطعة ساراسوتا مع رياح قوية تصل سرعتها إلى 200 كلم/الساعة وأمطار غزيرة، حسب المركز الأمريكي لمراقبة الأعاصير.

وفي مقاطعة سانت لوسي، على الساحل الأطلسي لفلوريدا، لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم بسبب الأعاصير، وفق ما أوردته الصحافة نقلا عن السلطات المحلية.

وأشار حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس، إلى أن الولاية “تجنبت السيناريو الأسوأ”، حيث يتجه الإعصار، الذي تم تخفيض تصنيفه إلى الفئة الأولى، نحو المحيط الأطلسي.

من جهتها، أعربت مديرة الوكالة الفدرالية لإدارة الطوارئ، ديان كريسويل، عن ارتياحها لكون فلوريدا تفادت الأسوأ، محذرة في الوقت نفسه من الأعاصير التي تم الإبلاغ عنها في مختلف أنحاء الولاية.

وكانت الولايات الجنوبية الشرقية في حالة تأهب قصوى مع اقتراب “ميلتون”، بعد أسبوعين على مرور الإعصار المدمر “هيلين”، الذي خلف ما لا يقل عن 232 قتيلا وخسائر تقدر بملايير الدولارات.

وتصنف المنظمة العالمية للأرصاد الجوية الأعاصير إلى خمس فئات بناء على سرعة الرياح المرافقة لها. ويتراوح هذا التصنيف بين الفئة 1، حيث تتراوح سرعة الرياح بين 120 و150 كلم/الساعة، والفئة 5، حيث يمكن أن تتجاوز سرعة الرياح 250 كلم/الساعة.

مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء عن ملايين المنازل في أمريكا.. «ميلتون» يدمر ولاية فلوريدا
  • الولايات المتحدة.. أزيد من 3 ملايين منزل دون كهرباء بعد مرور إعصار “ميلتون”
  • إعصار ميلتون يهدّد منزل توم كروز في فلوريدا
  • سي إن إن: مقتل 4 أشخاص في إعصار ميلتون في مقاطعة سانت لوسي بولاية فلوريدا
  • الإعلان عن أول حصيلة ضحايا لإعصار ميلتون.. أخر التطورات بولاية فلوريدا الأمريكية|فيديو
  • توم كروز.. إعصار ميلتون يدفع نجم "المهمة المستحيلة" للهروب
  • إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا.. مليوني منزل وشركة بدون كهرباء
  • إعصار ميلتون يضرب يابسة فلوريدا.. فيديو
  • «أسوشيتد برس»: انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليون منزل بولاية فلوريدا بسبب «ميلتون»