كرمت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورتها السابعة الفنان القدير" يحيي الفخراني" حيث سلمته  الجائز الفنانة القديرة سوسن بدر.

 

قالت سوسن بدر لـ صدى البلد: “تواجدي  جانب الفنان القدير يحيى الفخراني، تكريم لي.. هو يستحق ملايين التكريمات وكوني انا منحته التكريم التكريم يعتبر تكريم لي”.


وتابعت سوسن بدر: الفنان الراحل أحمد راتب كان يستحق التكريم من إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية فهو زميل رحلة نجاح، وهو يستحق أكثر من هذا التكريم بكثير، وألف مبروك لكل المكرمين".

 

حضر الحفل عدد من النجوم هم: الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر وسامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان ، الفنان حسني شتا ، زينب العبد ، أحمد سلامة ، إيهاب فهمي و غيرهم كثير من الفنانين.

 

يرعى المهرجان هذا العام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.

Screenshot_2024-10-11-14-28-47-72 Screenshot_2024-10-11-14-28-44-79 Screenshot_2024-10-11-14-28-42-25 Screenshot_2024-10-11-14-28-35-67 Screenshot_2024-10-11-14-28-27-23

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوسن بدر مهرجان نقابة المهن التمثيلية نقابة المهن التمثيلية اشرف زكي الفنانة سوسن بدر سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يعلن عن 3 مهرجانات جديدة تنظمها المهن التمثيلية

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن المكسب الحقيقي في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح هو الشباب قائلا: المسرح بخير و يعود بقوة و في حراك مسرحي.

وأضاف: رأينا الإقبال الكبير علي المهرجانات المسرحية سواء القومي للمسرح أو المسرح التجريبي.

 

و أضاف   أشرف زكي خلال كلمته في  حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري عن قرارات جديدة لمجلس النقابة تتمثل في الإعلان عن إقامة مهرجان كبير للفنون الشعبية ويترأسه الفنان أشرف طلبة، وكذلك مهرجان التمثيليات الإذاعية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، ومهرجان مسرح العرائس برئاسة المهندس وائل عبد الله.

 

وحضر الحفل عدد من النجوم هم: الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر وسامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان ، الفنان حسني شتا ، زينب العبد ، أحمد سلامة ، إيهاب فهمي و غيرهم كثير من الفنانين.

 

يرعى المهرجان هذا العام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.

 

مقالات مشابهة

  • زينب العبد لـ صدى البلد: مهرجان نقابة المهن التمثيلية "عظيم"
  • سهير المرشدي لـ صدى البلد: مهرجان نقابة المهن التمثيلية عظيم
  • أشرف زكي يعلن عن 3 مهرجانات جديدة تنظمها المهن التمثيلية
  • إيهاب فهمي لصدى البلد: تكريم أحمد راتب في مهرجان المهن التمثيلية شيء عظيم
  • ارفعوا سقف الأحلام.. افتتاح مبهر للنسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث
  • أهداه لـ حمدي غيث.. تكريم يحيي الفخراني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • أشرف زكي لـ صدي البلد: نعتذر عن تأخير تكريم الفنان أحمد راتب