قررت جهات التحقيق بمركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حبس هادي.ع، البالغ من العمر 26 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في المواعيد القانونية، على خلفية  إنهاء حياة زوجته، بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

قانون الطفل والمبادرات الرئاسية.

. ندوة تثقيفية بمدرسة الثانوية العسكرية بنين بالبحيرة استعدادات انطلاق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بالبحيرة

تلقت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوصول مستشفى وادي النطرون التخصصي، آية.ح، البالغة من العمر 21 عاما، ربة منزل، مقيمة وادي النطرون، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة المقدم محمود يونس رئيس مباحث مركز وادى النطرون إلى مكان الواقعة وبالفحص، تبين من إجراء التحريات، إن وراء ارتكاب الواقعة هادي.ع، البالغ من العمر 26 سنة، زوج المجني عليها، وذلك على خلفية مشادة كلامية حدثت بينهما، بسبب مطالبتها بمبلغ مالي للإنفاق على متطلبات المنزل، الأمر الذي دعا الزوج بالتعدي على زوجته بخنقها، وإنهاء حياتها.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمركز وادي النطرون من القبض على المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم عرضه على جهات التحقيق التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التجديد في الموعد القانوني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة مركز وادي النطرون 4 أيام علي ذمة التحقيقات انتداب الطب الشرعي مستشفى وادي النطرون مركز شرطة وادي النطرون مستشفى وادي النطرون التخصصي رئيس مباحث مركز وادی النطرون جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

قيدها بالجنزير وعذبـ.ـها.. ننشر حيثيات المحكمة بإعدام قاتـ.ـل زوجته بالبساتين

اصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد حسني العالم، حيثيات حكمها بمعاقبة "حداد" بالإعدام لاتهامه بقتل زوجته في البساتين.

خلاعترافات مثيرة لقـ.اتل زوجته في البساتين.. فيديو طلبت مني الجواز عرفي بعد وفاة زوجها.. اعترافات قـ.اتل زوجته في البساتين.. فيديو

 

وقالت، المحكمة في حيثيات حكمها، إنه استقر في يقينها وعقيدتها المستخلصة من أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها في جلسات المحاكمة، أن المتهم "أحمد.ح" حداد، يمتلك نفسا غير سوية مليئة بالأحقاد والقسوة خالية من الرحمة، فتوهم أنه يمتلك الأنفس ويحق له أن ينال منها بسوء أفعاله مما جعله يقدم على إلحاق الأذى بزوجته الأولى "نجلاء غ.".

وأوضحت الحيثيات، أن المتهم اعتاد ضرب زوجته بأن دأب على أن يكيل لها الضربات والأعتداء على جسدها بالضرب.

وأشارت الحثيثات ان المتهم خرج للحياة ليبحث عن فريسته التالية حتى أوقعته الظروف مع المجنى عليها "نجلة زوج شقيقته" وتزوجها عرفيا قبل الواقعة بشهرين وانتقلت للعيش معه بمسكنه هى ونجلتها ياسمين، إلا أن المتهم لم يصبر علي زوجته سوى يومين ثم بدأ فى ضربها وتعذيبها وقص شعرها.

جريمة البساتين 

وأكدت الحيثيات أن المتهم كان يرفع صوت التلفاز أثناء الاعتداء حتى لا يسمع أحد صراخها لإغاثتها، وكان المتهم متعاطيا لمخدر الحشيش، وما أن ظفر بها حتى كال لها الضربات أودت بحياتها.

وأضافت الحيثيات أن الواقعة على النحو السالف بيانه قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى حق المتهم. صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار محمد حسني العالم، وعضوية المستشارين محمد فهمي عبدالكريم ومحمد عبدالمنعم بركات، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمد شحاتة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تتخذ قرارات مع قاتل زوجته بالبحيرة
  • حبس قاتل نجله بعد وصلة تعذيب بالمنوفية 4أيام على ذمة التحقيقات
  • تفاصيل زوج يخنق زوجته بالبحيرة بسبب مصاريف البيت
  • حبس شاب لاتهامه بقتل زوجته بسبب الخلافات الأسرية بالبحيرة
  • حبس المتهم بقتل زوجته "آية" محفظة القرآن 4 أيام بوادي النطرون
  • حبس المتهم بقتل زوجته في البحيرة
  • قيدها بالجنزير وعذبـ.ـها.. ننشر حيثيات المحكمة بإعدام قاتـ.ـل زوجته بالبساتين
  • بعد قليل.. نظر فض الأحراز الخاصة بالمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بقتل والدته بالوراق