تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت لجنة مسابقات القسم الثالث بمنطقة الفيوم لكرة القدم برئاسة الكابتن احمد صبرى رئيس اللجنة والكابتن حسنى خطيرى مقرر اللجنة باشراف الكابتن سامح سعد عثمان المدير التنفيذى لمنطقة الفيوم لكرة القدم، بدأ منافسات دورى القسم الثالث يوم السبت 19 اكتوبر الحالى والذى يشارك فيه 10 فرق من محافظات الفيوم وبنى سويف والبحر الاحمر وهى سنورس- الساحة الشعبية بالفيوم – سيلا- نادى العاملين برأس غارب- سمسطا – بنى سويف- مطرطارس –ابوكساه –ابشواى- اهلى الغرق .


وقد اجرت المنطقة  قرعة المسابقة بحضور الكابتن سيد الشورة مدير لجنة الحكام  الكابتن محمد سامى مسئول شئون اللاعبين والكابتن عمر سيد المسئول الادارى بالمنقطة ومندوبى الفرق المشاركة واسفرت القرعة عن مواجهات قوية فى الاسبوع الاول حيث يلتقى فريق  بنى سويف مع الساحة وسمسطا وعاملين راس غارب وسيلا مع ابوكساه ومطرطارس وابشواى وسنورس مع اهلى الغرق .


ومن جهه اخرى واصل حكام كرة القدم بالفيوم تدريباتهم الاسبوعية والتى اقيمت على ملعب مركز شباب العدوة وشملت محاضرة فنية فى القانون وعرض حالات الفيديوهات المرسلة من اللجنة الفنية والتطوير بلجنة الحكام الرئيسية واعقبها تدريبات عملية فى الملعب على المواقف وتحرك الحكام والمساعدين بالشكل الامثل وفتح زوايا رؤية لاتخاذ القرار الصحيح والتأكيد على قرارات لمسة اليد "المتعمدة- اليد المكبرة للجسم" والقرار الانضباطى فى كل منها والتعاون بين الحكم والحكم المساعد فى الحالات القريبة وزاوية الرؤية تسمح للمساعد بالمساعدة فى اتخاذ القرار  والتى باشرها الكابتن صبرى صادق المحاضر الفنى وعضو لجنة الحكام بالمنطقة والكابتن سمير عبد الفضيل المعد البدنى للحكام  والكابتن سيد الشورة مدير اللجنة باشراف الكابتن شعبان صادق رئيس اللجنة.

 

مما يذكر ان المحاضرة الفنية هى الثانية من البرنامج الموحد المرسل من لجنة التطوير باللجنة الرئيسية للحكام برئاسة الكابتن محمد فاروق رئيس اللجنة وباشراف الكابتن ابراهيم نور الدين رئيس اللجنة الفنية للتعليم والتطوير والكابتن احمد ابو العلا عضو اللجنة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم رئیس اللجنة

إقرأ أيضاً:

عصام عبد الفتاح: المجلس الحالي سبب ابتعادي عن اتحاد الكرة ولجنة الحكام

تحدث الخبير التحكيمي عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن إمكانية خوض انتخابات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، أو العودة لرئاسة لجنة الحكام.

عصام عبد الفتاح: المجلس الحالي سبب ابتعادي عن اتحاد الكرة ولجنة الحكام

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: لا أفضل خوض انتخابات الكرة وأريد أن أستريح لفترة، لأني بعيد عن أسرتي خلال الفترة الماضية ولمدة طويلة، خاصة أن جددت تعاقدي مع الاتحاد الإماراتي.

وأضاف عصام عبد الفتاح: لو سارت الأمور بالشكل الصحيح، فأستواجد في أي موقع لأن هذا بلدي وخدمني كثيرا وساهم في صناعة اسمي.

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو

وتابع عبد الفتاح: للآسف منذ فترة نسير في طريق خطأ بسبب الاتحاد الحالي والكل يعلم ذلك، والرئيس السيسي تدخل من أجل الإصلاح في جميع الاتحادات، وأنا لا أتهم أي أحد، لكن لو أصبحت الأمور تسير بشكل صحيح فمن الممكن أن أتواجد.

واختتم عضو اتحاد الكرة السابق: أتمنى أن يكون لدينا اتحاد كرة تم اختياره بشكل جيد، ويأتي رئيس وأعضاء قادرين على تطوير منظومة كرة القدم ومنظومة التحكيم.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق مباريات القسم الثالث لكرة القدم بالفيوم 19 أعسطس
  • 19 أكتوبر.. انطلاق مباريات القسم الثالث بالفيوم.. والحكام يواصلون تدريباتهم
  • انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية
  • العصبة تؤجل انطلاق بطولة الهواة
  • انطلاق فعاليات اجتماع اللجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية
  • انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين
  • محمد فاروق: فكرت في الاستقالة من منصب رئيس لجنة الحكام ولكني تراجعت
  • عصام عبد الفتاح: المجلس الحالي سبب ابتعادي عن اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • رئيس لجنة الحكام: لم نناقش إسناد السوبر المصري لحكام أجانب.. وقد أعلن استقالتي في هذا الموعد