زنقة 20:
2024-10-11@14:21:40 GMT

ميسي يختار إلياس بنصغير ضمن “فريق أديداس” (فيديو)

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ميسي يختار إلياس بنصغير ضمن “فريق أديداس” (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

فاجأ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، النجم المغربي إلياس بنصغير لاعب موناكو الفرنسي، بفريق شركة الأحذية الرياضية “أديداس”.

وأعلن ميسي عن مجموعة من اللاعبين الشباب بينهم الياس بنصغير، الذين سيرتدون حذاء “Adidas F50” الجديد “Messi Triunfo Estelar”.

وارتدى ميسي ذلك الحذاء فجر يوم الجمعة في مباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره الفنزويلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وظهر البرغوث وهو ينطق أسماء 10 من أفضل اللاعبين الشباب، في مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” خلال الساعات الماضية.

وأثار قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي دهشة المتابعين بنطق اسم لاعب إلياس بنصغير، ولاعب برشلونة “لامين جمال”.

وبخلاف لامين يامال، ضمت القائمة أيضا ، كلاوديو إتشيفيري، لاعب مانشستر سيتي المنتظر القادم من ريفر بليت، والنرويجي أنطونيو نوسا، والإنجليزي جويل ندالا والتركي كينان يلديز والألماني أسان ويدراوغو.

وكذلك لاعبات كرة القدم للسيدات؛ جيدين شو وليندا كايسيدو وفيكي لوبيز.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة القندوسي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة عن ضم اللاعبين بالأهلي

أكد أسامة حسني، لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يتعرض لكم كبير من الشائعات، وأن الأهلي يرد بشكل سريع على أي شئ يتم نشره على مواقع التواصل.

خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان استقالة القيعى وخيانة داخل النادي.. شبانة يكشف تطورات جديدة في الأهلي

وأضاف لاعب الأهلي السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رد الأهلي على كلام أحمد القندوسي، لاعب الأهلي السابق كان سريعا، وكان كاشفًا لكل شئ. 

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي به نظام، ولا يستطيع اي لاعب أن يقوم بالتفاوض مع أي لاعب من تلقاء نفسه، فهناك لجنة تخطيط تتابع، وتنفذ.

وأشار إلى أنه لا يوجد لاعب يتم ضمه للنادي الأهلي قبل موافقة المدير الفني، فمدير التعاقدات يتحرك بعد موافقة المدير الفني للنادي الأهلي.

أكد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، في أي وقت.

وأضاف المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، خلال تصريحات تلفزيونية، أن :" أحمد سيد زيزو لاعب مميز، ولكن الأهلي لم يتحدث مع زيزو، أو والده، أو مع أحد من المقربين له".

 

وأشار إلى أن زيزو كان في وقت من الأوقات عقده سينتهي في الزمالك، لكن الأهلي لم يدخل في أي تفاوض مع اللاعب، معلقًا :" أكيد بيكون العين على أي لاعب مميز ينتهي عقده في فريقه، ولكن الأهلي لم يدخل في أي تفاوض مع زيزو".

 

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “جميع اللاعبين أصبحوا يملكون عقلية الفوز” 
  • العثور على لاعب باناثينايكوس “جورج بالدوك” ميتاً
  • فريق “هايكنج دار الهجرة” يحتفل باليوم الوطني
  • إيريك شال: “أريد أن أجعل من مولودية وهران فريق تنافسي وأستهدف التتويج بالألقاب”
  • تعاون بين “قرية سند” و”فريق عطاء حمدان التطوعي” لتعزيز المشاركة المجتمعية لأصحاب الهمم
  • بعد أزمة القندوسي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة عن ضم اللاعبين بالأهلي
  • سكالوني يعلن موقف ميسي من قيادة الأرجنتين أمام فنزويلا
  • حسن مصطفي: أسعار اللاعبين في مصر كارثة
  • بوعناني: “المنافسة الشرسة حافز لجميع اللاعبين لتقديم الإضافة”