قتيل وجريح بنزاع عشائري على أرض زراعية جنوبي العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار نزاع عشائري

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف جنود العدو في كفرجلعادي ودبابة برأس الناقورة ويوقع طاقمها بين قتيل وجريح

الثورة نت/..
استهدف حزب الله اللبناني اليوم الخميس، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في كفرجلعادي بصلية صاروخية، ودبابة صهيونية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة مما أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

وقال حزب الله في بيان له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:15 من صباح اليوم الخميس، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في كفرجلعادي بصلية صاروخية.

وأعلن حزب الله في بيان آخر، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 11:45 من قبل ظهر اليوم الخميس، دبابة صهيونية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة مما أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

كما جاء في بيان ثالث لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:15 من ظهر اليوم، قوة لجنود العدو الصهيوني أثناء محاولتها سحب الإصابات من منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

وأكد حزب الله في بياناته، أن ذلك يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

مقالات مشابهة

  • المقاومة تكشف قوة اسرائيلية خاصة تنكرت بزي دفاع مدني وتوقعها بين قتيل وجريح
  • إعلام إسرائيلي: مقاتلو غزة كشفوا قوة خاصة متنكرة وأوقعوها بين قتيل وجريح
  • القسام تدمر ناقلة جند للاحتلال ببيت لاهيا وتوقع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في كفرجلعادي ودبابة برأس الناقورة ويوقع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حزب الله: أوقعنا عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح بـ"اللبونة"
  • قتيل وجريح في حادث اصطدام بين سيارة ببسكرة
  • بسكرة.. قتيل وجريح في اصطدام بين سيارة وشاحنة
  • قتيل وجريح في حادث إصطدام بين سيارة ببسكرة
  • بسكرة.. قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة وشاحنة