الوطن:
2024-10-11@16:27:28 GMT

هل يمكن ربط حساب فيزا البريد بتطبيق إنستاباي؟

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

هل يمكن ربط حساب فيزا البريد بتطبيق إنستاباي؟

حدد تطبيق إنستا باي ضوابط ربط الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية الصادرة عن شركات الاتصالات بتطبيق المعاملات اللحظية الصادر عن البنك المركزي، من أجل الاستفادة بالخدمات البنكية في تحويل النقود بين الحسابات البنكية وسداد فواتير الخدمات مثل الكهرباء والغاز والمياه، وكشفت المعلومات الرسمية المعلنة عبر منصة إنستاباي مدى إمكانية ربط حساب البريد بالتطبيق.

هل يمكن ربط حساب البريد بتطبيق إنستاباي؟

ووفق تطبيق إنستاباي فإن حسابات البريد أو فيزا البريد لا يمكن ربطها على التطبيق حتى الآن، والحسابات التي يمكن ربطها على التطبيق هي الحسابات البنكية الشخصية في البنوك وكذلك حسابات المحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات ويمكن من خلالها تحويل النقود وسداد فواتير الخدمات.

التحويل من الحسابات البنكية إلى المحافظ الإلكترونية

أوضح تطبيق إنستاباي من خلال المنصة الإلكترونية أن العمليات البنكية اللحظية المتاحة هي أن يقوم صاحب الحساب البنكي بتحويل النقود إلى الحسابات البنكية الأخرى وكذلك إلى المحافظ الإلكترونية الخاصة الصادرة عن شركات الاتصالات، كما يمكن أيضًا تحويل النقود من المحافظ الإلكترونية بين شركات الاتصالات المختلفة.

التحويل من المحافظ الإلكترونية إلى الحسابات البنكية

وكشف تطبيق إنستاباي عن أنه لا يمكن تحويل النقود من المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات إلى الحسابات البنكية حتى الآن، وأن المتاح حاليًا هو التحويل من الحسابات البنكية إلى المحافظ الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تطبيق إنستا باي تطبيق انستا باي المحافظ الالكترونية تحويل النقود عبر انستا باي حدود السحب على انستا باي البنك المركزي الشهادات البنكية تحميل انستا باي استخدام تطبيق انستا باي حدود السحب انستا باي التحويل من على انستا باي انستاباي مصر التحويل على المحافظ الالكترونية محفظة البنوك حساب البنوك الحسابات البنكية محفظة فودافون المحافظ الإلکترونیة الحسابات البنکیة تطبیق إنستابای تحویل النقود یمکن ربط

إقرأ أيضاً:

إنتبهوا.. حسابات تهدّد اللبنانيين!

كشفت معلومات "لبنان24" أنّ المرجعيات الأمنية المختصة ستتلقى قريباً ملفاً يرتبط بحسابات وهمية تقوم بالترويج لمنشورات تسلط الضوء على أماكن آمنة في لبنان وتزعم أنها تضمّ بنية تحتية عسكريّة تابعة لـ"حزب الله".
المنشورات هذه باتت تثير غضب بيئة "الحزب" التي وجدت أنها تساهم في بث معلومات خاطئة قد تؤدي بالعدو الإسرائيلي إلى تبنيها وبالتالي استهداف المدنيين مثلما يجري في سائر المناطق اللبنانية.
أحد المحامين صرح لـ"لبنان24" إنّ هذه الحسابات خطيرة جداً وتساهم في التحريض على القتل داخل لبنان، وبالتالي يجب التحرك فوراً لتوقيفها وحظرها مع ضرورة فرض رقابة على كافة الحسابات التي تروج لمعلومات مؤذية خلال الحرب الحالية.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصر إجرامي استغل كبار السن وسرق بطاقاتهم البنكية بالساحل
  • مندوب لبنان بالأمم المتحدة: ملتزمون بتطبيق القرار 1701 ومبادرة وقف إطلاق النار
  • النيابة تأمر بحبس تشكيل عصابى للمراهنات وتكليف بحصر المحافظ الإلكترونية
  • عربية النواب تطالب بدعم العدل والاتصالات لمواجهة الجرائم الإلكترونية
  • إنتبهوا.. حسابات تهدّد اللبنانيين!
  • رئيس عربية النواب يطالب بدعم جهود وزارتى العدل والاتصالات لمواجهة الجرائم الإلكترونية
  • تفاصيل عودة منصة "إكس" إلى البرازيل بعد حكم قضائي
  • “المالية” توقع اتفاقية لتطوير أسلوب الصرف من العُهد باستخدام البطاقات البنكية
  • أزمة الاقتصاد السوداني تتفاقم.. زيادة الدولار الجمركي وانتشار النقود المزيفة