حرصت الفنانة أيتن عامر،على معايدة الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده من خلال مشاركتها بصورة تجمعهما عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"عيد ميلاد سعيد". 
 

 


 

ويحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد الـ 63، وسط رحلة نجاح غنائية وأسطورية يشهد بها الجمهور والنقاد داخل وخارج الوطن العربي.

 

وقضى الهضبة عمرو دياب معظم سنوات حياته في الغناء والألحان، بدأت رحلته منذ نشأته في بور سعيد ومنها إلى الشرقية حتى وصل إلى أكاديمية الفنون وحصل على البكالوريوس في الموسيقى العربية. 
 

آخر أعمال آيتن عامر

والجدير بالذكر آخر أعمال آيتن عامر فيلم عنب، والذي حاز على إعجاب الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عيد ميلاد عمرو دياب آخر أعمال عمرو دياب آخر أعمال أيتن عامر عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. الحب الأول بحياة عمرو دياب شقيقة فنانة مشهورة

يحتفل اليوم الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ63 والتي حقق خلالها كثيرا من النجاحات التي شهدها مشواره الفني، وتمكن من أن يتربّع على عرش عالم الغناء محافظا على ما حققه سنوات طويلة.

حكاية 4 نساء في حياة عمرو دياب 

وبجانب النجاحات الفنية التي حققها عمرو دياب كان للمرأة نصيب كبير في حياته حيث إن حياته شهدت 4 نساء شكلن جزءا من سنين حياته، وكانت أول حكاية فيها وهو في سن الـ27.

تقدم الهضبة لخطبة إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين التي قابلها وتعرف عليها في كواليس فيلم السجينتان، وأحبا بعضهما البعض وقررا الارتباط رسميا وبالفعل احتفلا بخطبتهما ولكنها لم تستمر كثيرا، وانفصلا ولم تكتمل قصة الحب.

لتدخل بعد ذلك حياته الفنانة شيرين رضا التي تعرف عليها بعد عودتها من أمريكا ونشأت قصة حب بينهم، وتقدم لخطبتها وتزوجا فى عام 1989 واستمر زواجهما 3 سنوات وأنجبا ابنتهما نور.

وبعد انفصاله عن شيرين رضا قرر التفرغ لمشواره الفني، ولكن قبل أن يلاحظ هذه الفتاة التي تجلس دائما في الصفوف الأولى في حفلاته، وتردد أغانيه وهي زينة عاشور ويتعرف عليها عن طريق عدد من الأصدقاء المشتركين ويقع في حبها ويتزوجها عام 1994، وينجب منها ثلاثة أطفال وهم عبدالله وجنى وكنزي.

حكاية عمرو دياب ودينا الشربيني

وبعد زينة عاشور تظهر فى حياة الفنان عمرو دياب الفنانة دينا الشربيني التي ترددت كثير من الشائعات حول ارتباطهما وأعلنا الخبر من خلال ظهورهم سويا فى عدد من المناسبات والفعاليات وشاركا صورهما سويا عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما انفصلا أيضا ومنذ ذلك الحين وقد تفرغ عمرو لحياته المهنية .

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب: «أنا مش مغرور.. كنت فقير وكل حفل أخاف محدش يحضر من الجمهور»
  • هكذا أحتفل الشاعر تامر حسين بعيد ميلاد عمرو دياب
  • بهاء الدين محمد يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده.. شاهد
  • في عيد ميلاده.. الحب الأول بحياة عمرو دياب شقيقة فنانة مشهورة
  • عيد ميلاد عمرو دياب| إنجازات وجوائز عالمية في تاريخ الهضبة
  • آيتن عامر تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده عبر إنستجرام| شاهد
  • عمرو دياب: عيد ميلاد أسطورة الموسيقى العربية ومسيرة عالمية لا تُنسى
  • في عيد ميلاده.. كيف يقضي عمرو دياب حياته بعد الستين؟
  • بهاء الدين محمد يحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب