قال الكاتب والمحلل السياسي، مصطفى الفيتوري، إن نائبة الممثل الأممي ستيفاني خوري لن تأتي بجديد، ولا ألومها كثيرًا، لأن الطغمة السياسية الحاكمة في ليبيا لا تريد حلا.

وأضاف الفيتوري في تصريح لقناة “تلفزيون المسار”: كل الأفكار الممكنة للحل التي عرفها البشر تم طرحها في ليبيا، فما الذي يمكن أن يفكر فيه أي مبعوث آخر؟

وأشار إلى طرح مبادرات متعددة للحل، انتهت إلى شيء من الوصاية الدولية الاقتصادية والمالية على ليبيا، وعقد مؤتمرات جامعة ومقتضبة وموسعة في غدامس، وملتقى الحوار الذي جاء بالدبيبة، وإلى طاولة الـ5 لباثيلي.

وأضاف: الذي أجمع عليه الكل، أن الطغمة السياسية الحاكمة في ليبيا لا تريد حلا، فخوري لم تُثن على الأجسام أو الأطراف الموجودة، ولكنها تستجديهم بشكل غير مباشر، وكأنها ترجوهم للم الشمل لإنجاز أي مسار.

 

الوسومستيفاني خوري ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: ستيفاني خوري ليبيا فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

الكويت تضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس

خالد الظفيري

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأربعاء ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمة مخدرات.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية إن المتهم تم ضبطه بعد عمليات البحث والتحري وتتبع تحركاته حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه.

وأوضحت الوزارة أن هذه الجهود تأتي في إطار سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة بما يشمل أفراد الأسرة الحاكمة لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون من دون أي استثناءات.

وأكدت استمرارها في ضبط الخارجين عن القانون والعمل بشكل مستمر على متابعة كافة القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة إضافة إلى التزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع.

مقالات مشابهة

  • الفيتوري: فرض الرسم على الدولار أو غيره من العملات يؤثر في دخل المواطن ومستوى استهلاكه فقط
  • عمر السويحلي: أمريكا تريد أن تسلب من ليبيا عقولها العلمية وشبابها المبدع
  • الكويت تضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس
  • “خوري” تقدم إحاطة أمام مجلس الأمن حول التطورات في ليبيا
  • ما هو اقتصاد الحرب الذي ستدخله مصر ومتى؟.. رئيس الوزراء يطمئن المصريين
  • وفد من الاتحاد الإفريقي يبحث في ليبيا تطورات الأوضاع السياسية والأمنية
  • امطيريد: زيارة المستشار صالح إلى واشنطن خطوة مهمة في إطار تغيير التوازنات السياسية في ليبيا
  • عزة مصطفى: مشهد «تفتيش الحرب» يجعل المصريين فخورين بجيشهم وقيادتهم السياسية
  • «خوري» تقدّم غداً إحاطتها الدورية لمجلس الأمن للأوضاع في ليبيا