أعلنت “ميرال”، و”إي آند إنتربرايز”، ركيزة التحول الرقمي في مجموعة “إي آند”؛ اليوم عن إبرام شراكة لتطوير مشروع “ميتافيرس جزيرة ياس”.

يهدف المشروع إلى الاستفادة من تقنية “ميتافيرس”، لعرض أماكن الفعاليات التجارية على جزيرة ياس، كما يسلط الضوء على الوجهات في مختلف أنحاء الجزيرة، بما في ذلك المدن الترفيهية والفنادق.

وتعمل شركة “إي آند إنتربرايز”، من خلال تسخير تقنيات “الميتافيرس” المتطورة، على وضع خريطة ثلاثية الأبعاد مفصلة لجزيرة ياس، ودمجها في تجربة افتراضية شاملة.

وتمكّن هذه المنصة الشركاء التجاريين المحتملين من استكشاف معالم جزيرة ياس ومرافقها، وإلقاء نظرة عامة وتفاعلية مسبقة على الفعاليات التجارية والمؤتمرات التي سيحضرونها.

وقال جوناثان براون، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال” إن ميرال تسعى من خلال الاستفادة من خبرة “إي آند إنتربرايز” إلى إبراز قدرات جزيرة ياس في استضافة فعاليات الأعمال ذات التأثير الكبير والدائم.

وأضاف أن هذه الشراكة الاستراتيجية تأتى في إطار الجهود المستمرة لوضع جزيرة ياس كوجهة عالمية، تقدم أماكن ومرافق استثنائية لفعاليات الأعمال، مع التأكيد على الالتزام بتعزيز أبوظبي كوجهة رئيسة لمؤتمرات المعارض والفعاليات، وتؤكد أيضا الالتزام بتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة لاستضافة هذه الفعاليات.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لشركة “إي آند إنتربرايز”، «متحمسون لشراكتنا الاستراتيجية مع “ميرال” والعمل سويا على مشروع “ميتافيرس جزيرة ياس”، خاصة وأن أعمالنا تركز على تقديم حلول تكنولوجية متطورة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: إی آند إنتربرایز جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

جامعة خليفة و"ليفيديان" تتعاونان لابتكار حلول جديدة في احتجاز الكربون وتعزيز الاستدامة

أعلن مركز البحوث والابتكار في الغرافين والمواد ثنائية الأبعاد في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع الشركة البريطانية الرائدة في تكنولوجيا المناخ "ليفيديان"، اليوم الخميس عن توقيع اتفاقية شراكة بحثية، تهدف إلى تعزيز جهود دولة الإمارات في مجال إزالة الكربون، من خلال البحث في طرق احتجاز الكربون الناتج عن احتراق الغاز وتطبيقات الغرافين في المستقبل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور البروفيسور إبراهيم الحجري، رئيس جامعة خليفة، وجون هارتلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ليفيديان نانو سيستمز"، في حرم جامعة خليفة الرئيسي في أبوظبي، بحضور عدد من ممثلي الجامعة و"ليفيديان".
وتسعى الشراكة إلى بحث فعالية تكنولوجيا "لوب" التي طورتها "ليفيديان"، والتي تتيح احتجاز الكربون الناتج عن احتراق الغاز، بما في ذلك الغاز المصاحب لعمليات معالجة النفط والغاز الطبيعي، وسيتولى مركز البحوث والابتكار في جامعة خليفة قيادة الأبحاث المتعلقة بتطبيقات الغرافين الناتجة عن هذه العملية، والتي تسهم أيضًا في إنتاج الهيدروجين النظيف.
وأكد البروفيسور حسان عرفات، مدير المركز، على أهمية هذه الشراكة في دعم جهود الإمارات لإزالة الكربون، مشيراً إلى أنها ستساعد في تمكين الفريق من الاستمرار في الأبحاث المتعلقة بتطبيقات الغرافين.

من جهته، أشار جون هارتلي إلى أهمية التعاون مع جامعة خليفة، فيما تواصل "ليفيديان" النهوض بالتكنولوجيا الخاصة بها، وابتكار المزيد من التكنولوجيات بمجال إزالة الكربون وإنتاج الغرافين عالي الجودة.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي.. تعاون لعرض جزيرة ياس في "الميتافيرس"
  • “الرياضة للجميع” يعتمد أجندة الفعاليات المجتمعية للموسم الجديد
  • «ميرال» تنجز 55% من أعمال توسعة ياس ووتروورلد
  • الفعاليات الكاملة لـ أسبوع الفيلم الإيبيروأمريكي في دورته 12
  • جامعة خليفة و"ليفيديان" تتعاونان لابتكار حلول جديدة في احتجاز الكربون وتعزيز الاستدامة
  • “التنمية الأسرية” وجمعية الإمارات لرائدات الأعمال تتعاونان لتعزيز العمل المجتمعي
  • إنجاز أكثر من 55% من أعمال توسعة «ياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي»
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة الحديريات بعدسة جايا ديان جايش
  • هيوليت باكارد إنتربرايز تنال شهادة “المنتج الوطني” وتكشف عن خططها المستقبلية لتصدير الخوادم المصنعة في السعودية