صدى البلد:
2024-10-11@13:23:29 GMT

إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

شهدت السيارات التابعة لمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمناطق مسجد التوبة وكوبري إفلاقة اليوم ، بمدينة دمنهور بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق، مشيدين بتوفير الدواجن والأسماك بأسعار مخفضة، لمجابهة جشع بعض التجار.

جامعة دمنهور تواصل تقدمها في التصنيفات العالمية تبدأ من 185 جنيهاً.

. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة ضخ لحوم بأسعار مخفضة في دمنهور

وقال أحمد البدراوي، مُنسق عام مؤسسة حياة كريمة بمدينة دمنهور، إن المبادرة وفرت سيارتين تمركزا أمام مسجد التوبة، وكوبري إفلاقة، لتوفير 400 كيلو من اللحوم، لمُجابهة استغلال بعض التجار الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مُبرر، مما يسبب ضغوطا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أن منافذ بيع اللحوم  بمبادرة حياة كريمة تتواجد في مدينة دمنهور بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيها للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة مبادرة حياة كريمة مدينة دمنهور حياة كريمة جامعة دمنهور دمنهور بالبحيرة اللحوم بأسعار مخفضة الأسماك بأسعار مخفضة حياة كريمة بالبحيرة منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

واصلت مؤسسة حياة كريمة، أعمال مبادرة توزيع اللحوم المستوردة والبلدي والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وجودة عالية، في محافظة بني سويف، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، حيث اتاحت المؤسسة كيلو اللحم المستورد بسعر 185 جنيها من خلال منافذ متحركة « سيارات متنقلة»

أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد أحد أعضاء مؤسسة حياة كريمة في بني سويف في تصريحات لـ«الوطن» إن المؤسسة اتاحت عدد من المنافذ المتحركة عبارة عن سيارات تجوب شوارع المحافظة، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بشكل كبير، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أماكن منافذ توفير اللحوم المخفضة في بني سويف 

وأشار إلى أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف والتي جاءت في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف، ومركزي الواسطى وإهناسيا، على أن تواصل تلك المبادرة عملها في باقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

أسعار اللحوم والدواجن في مبادرة حياة كريمة ببني سويف 

كما أشار «توحيد» إلى أن الأسعار جاءت كالتالي، 185 جنيها لكيلو اللحم المستورد، و310 لكيلو اللحم البلدي، و90 جنيها للدواجن زنة 1 كيلو أو أكثر قليلًا، لافتا إلى أن المبادرة تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف.

وتشهد المبادرة إقبال كبير من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومؤسسة حياة كريمة نظرا للجهود المستمرة والتي تبذل لتحسين حياتهم، بتنفيذ العديد من المبادرات في كافة المجالات، في ظل تواجد عدد كبير من المتطوعين من الشباب.

 





مقالات مشابهة

  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة في دمنهور بالبحيرة.. تخفيضات كبرى
  • تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة في المحافظات اليوم.. لحوم بأسعار مخفضة
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة