كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران, وزير العمل، اليوم الجمعة عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وقال "جبران"، إن التقديم علي هذه الفرص يبدأ من اليوم، ولمدة 10 أيام، على رابط خاص، بالموقع الرسمي للوزارة.

وأكد وزير العمل، أن الزيارة التي قام بها نهاية شهر "أغسطس الماضى 2024" إلىالمشروع ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأوضح أنه في وقت سابق وبالتحديد يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وفي مهن مختلفة.

وأشار إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل ،خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تتوفر فرص العمل الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية التي تحتاج الأن إلى 3000 شاب للعمل فى تخصصات: حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجى، وحجار، ونجار شدة معدنية.

وأوضحت هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي من هنا ،ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"،أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط ..اضغط هنا.

وقالت إن مميزات وشروط فرص العمل ااجديدة والأوراق؛ كما يلي:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.

2 - العمل 8 ساعات يوميا، إضافة إلى ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

3- العمل 6 أيام أسبوعياً.

4- يتوفر سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

5- هناك 3 وجبات كل يوم .

6- مرتبات مجزية وبدلات.

ويمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية : ( واتس آب ) : 01553700906 – 01271817923 ..

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد جبران وزير العمل محطة الضبعة النووية محافظة مرسى مطروح فرص عمل فرص العمل

إقرأ أيضاً:

بنيت على الطراز المصري القديم.. تعرف على آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها

آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها.. تعد محطة قطارات الصعيد الموجودة بمنطقة بشتيل بالجيزة من أكبر وأقدم المحطات بعد محطة القاهرة، كما أنها تشبه المعابد المصرية القديمة، حيث تم بناؤها على الطراز المصري القديم.

توفر «الأسبوع» لمتابعيها وزواره كل ما بشأنه يخص آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها في هذا التقرير، وذلك ضمن سلسلة الخدمات الإلكترونية المقدمة للقراء في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــا.

محطة قطارات الصعيد آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها

تشهد محطة قطارات الصعيد استعدادات خاصة تمهيدا لافتتاحها، حيث تم تصميم المحطة على شكل متحف على طريقة الطراز المصري القديم، لكى يكون مزار بجانب كونه محطة ومول تجارى أيضا، ويوجد هرم زجاجي يتوسط المحطة بارتفاع 42 متر تقريبا على الأرض، ويشمل 4 مسلات من الداخل.

كما تتميز محطة قطارات الصعيد بالأعمدة الضخمة والبهو المميز الكبير، بالإضافة أنه تم نقش على أعمدة المحطة أشكال فرعونية مميزة لتعطى للمتحف شكل حضاري، كما شملت الشوارع والعقارات المحيطة بالمحطة تطوير شامل، كما تم دهن واجهات العقارات بنفس لون المحطة.

محطة قطارات الصعيد استعدادات محطة قطارات الصعيد

والجدير بالذكر، أن المحطة تبادلية بالنسبة للركاب والبضائع، وتوجد بالقرب من محطة مترو التوفيقية بالخط الثالث للمترو، ومحطة مونوريل بخط 6 أكتوبر، بالإضافة الى قربها من منطقة وسط البلد وعدد من المحاور المرورية الجديدة وموقف الأقاليم.

محطة قطارات الصعيد موعد افتتاح محطة قطارات الصعيد

من المتوقع أن يتم افتتاح محطة قطارات الصعيد يوم السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري، كما أن المحطة بالكامل جاهزة للافتتاح منذ فترة طويلة، على أن يتم تكثيف أعمال الاختبارات التجريبية والتشغيلية لجميع عناصر وأنظمة وأجزاء المحطة للتأكد من عملها بانتظام وبدون أي مشكلات.

اقرأ أيضاًقبل نهاية الأسبوع.. مواعيد قطارات «الصعيد» المكيفة والوجه البحري

وزير النقل: 4 مليارات جنيه تكلفة محطة قطارات الصعيد (فيديو)

بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا

مقالات مشابهة

  • "العمل" تعلن عن 3000 فرصة عمل بمشروع محطة الضبعة.. التقديم من اليوم
  • 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية.. رابط التقديم
  • «رواتب مجزية وتأمين طبي».. اعرف طريقة التقديم على وظائف «الشباب والرياضة»
  • بنيت على الطراز المصري القديم.. تعرف على آخر الاستعدادات بمحطة قطارات الصعيد قبل افتتاحها
  • فرصة ذهبية.. 1000 وظيفة لسائقي الدراجات النارية بمُرتبات مجزية
  • براتب يصل إلى 8 آلاف درهم.. فرص عمل في الإمارات (الشروط ورابط التقديم)
  • “80 وظيفة شاغرة”..كيفية التقديم علي وظائف وزارة النقل والخدمات اللوجستية وأهم الشروط والتخصصات المطلوبة
  • رواتب مجزية و5 آلاف حوافز.. إليك وظائف شاغرة للشباب وطريقة التقديم
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين