بوابة الفجر:
2024-10-11@13:24:19 GMT

هل يتعاقد الزمالك مع قندوسي؟.. طالع التفاصيل

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تحدث إيهاب الخطيب الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف مستقبل الجزائري أحمد قندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا وموقفه من الانتقال لصفوف فريق جديد بعد عرضه للبيع.

هل يتعاقد الزمالك مع قندوسي؟.. طالع التفاصيل

وقال الخطيب في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن ببيان رسمي عن بيع الجزائري أحمد قندوسي بنية الإعارة ولا يحق لسيراميكا كليوباترا الاعتراض".

الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي لاعب الزمالك يوقع مع إنبي

وأضاف: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا يمانع رحيل الجزائري أحمد قندوسي إلى أي نادي حتى لو كان الزمالك وإذا كان يرغب به يرسل عرض رسمي لهم".

واختتم: "أي نادي يرغب في شراء الجزائري أحمد قندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا وعندما يتقدم الزمالك بعرض سنرى هل يقبل النادي أم لا إذا كانوا بحاجة إليه بقيادة جوزيه جوميز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفریق الأول لکرة القدم بنادی الأهلی الجزائری أحمد قندوسی

إقرأ أيضاً:

عدلي القيعي يتقدم باستقالته من رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم

أعلن عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، عن تقدمه باستقالته إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، تمهيدًا لعرضها على الجمعية العمومية للموافقة عليها.

وفي تصريحات له عبر شاشة التلفزيون، أكد القيعي أنه منح الخطيب حرية اختيار الوقت المناسب للإعلان عن استقالته، مشيرًا إلى أنها ستُعرض على الجمعية العمومية للنادي لاتخاذ القرار النهائي.

تطورات جديدة في حالة محمد هاني بعد إصابته مع الأهلي الكشف موعد انتظام ياسر إبراهيم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

وقال القيعي: "لم نكن نتقاضى أي رواتب في إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وأفخر برغبة النادي في الاستفادة من خدماتي في هذه المرحلة من حياتي".

وأضاف: "سمعت عن فكرة الاستقالة منذ فبراير الماضي، ورغبتي الحقيقية هي التفرغ للعمل الإعلامي وممارسة النشاط بحرية".

تأتي هذه الخطوة بعد فترة طويلة من قيادة القيعي لشركة الأهلي، حيث شهدت تلك الفترة العديد من الإنجازات والتحديات، وحتى الآن، لم يتم تحديد موعد رسمي للإعلان عن قبول استقالته.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية الأول لكرة القدم يفوز على المنتخب الطاجيكي ببطولة كأس ملك تايلاندا الودية
  • الإتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة التحايل على شركة أديداس
  • الحباري يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي صنعاء
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي
  • نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • أحمد قندوسي هيلعب في الزمالك بأمر الأهلي.. أسامة حسني يعلن مفاجأة للأبيض
  • عدلي القيعي يتقدم باستقالته من رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم