أحدث كشف هواوي الأخير عن أول هاتف قابل للطي ثلاثي في ​​العالم، المسمي Mate XT Ultimate، ضجة كبيرة في مجتمع التكنولوجيا، حيث عرض مزيجا من الميزات المتطورة والتكنولوجيا المحسنة، وهو يتوافر حاليا في الصين فقط، لكن العلامة التجارية أكدت أنه سيتم طرحه في السوق العالمية قريبا.

بينما تستمرر سامسونج في ريادتها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، تبحث الشركة عن طرق للتعافي من الأداء المتعثر الذي شهدته أرباحها هذا العام، بما في ذلك مشروع محتمل لإنتاج تقنيات جديدة مثل هاتف ثلاثي الطي للتغلب على منافسين مثل هواوي، فيما يلي 5 ميزات بارزة في عملاق هواوي Mate XT Ultimate والتي يمكن لشركة سامسونج أن تتبناها لتعزيز تشكيلة هواتفها الذكية المرتقبة.

 

كافيار تزين تحفة هواوي الجديدة بـ ذهب عيار 24 .. شاهد عملاق جديد يزلزل الأسواق.. ارتفاع مفاجئ في سعر هاتف هواوي ثلاثي الطيات

 

1. تكنولوجيا العرض المتقدمة القابلة للطي:


يعيد هاتف هواوي Mate XT Ultimate تعريف التكنولوجيا القابلة للطي من خلال شاشته السلسة والمتينة، والتي تعد إحدى ابتكاراتها الرئيسية هي آلية المفصلة المتقدمة، والتي تضمن تجربة طي أكثر سلاسة وعمرا أطول. وعلى عكس بعض المنافسين، تُظهر شاشة هواوي القابلة للطي الحد الأدنى من التجعيد، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر اتساقا وغامرة.

هاتف هواوي Mate XT Ultimate2. بطارية أكبر مع دعم شحن أسرع:

يظل عمر البطارية عاملا حاسما لمستخدمي الهواتف الذكية، ويتفوق جهاز هواوي الجديد Mate XT Ultimate ببطاريته عالية السعة وتقنية الشحن السريع المتقدمة، فهو يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 66 وات، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات، مما يضمن قضاء المستخدمين وقتا أقل في الشاحن ووقتا أطول في الاستمتاع بأجهزتهم.

هاتف هواوي Mate XT Ultimate3. نظام الكاميرا متعدد الاستخدامات:

يتميز هاتف هواوي Huawei Mate XT Ultimate بإعداد كاميرا ثلاثية مع بصريات Leica، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر عريض للغاية بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة مقربة بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل، من شأنه أن يوفر لمستخدمي سامسونج نطاقا أوسع من خيارات التصوير الفوتوغرافي، مما يعد بتجربة تصوير جيدة.

هاتف هواوي Mate XT Ultimate4. برمجيات محسنة:

قامت شركة هواوي بتطوير نظام HarmonyOS الخاص بها خصيصا لأجهزتها القابلة للطي، وهذا يسمح بتعدد المهام بسلاسة عبر تكوينات الشاشة المختلفة ويحسن تخطيطات التطبيق لعامل الشكل الفريد، في حين بذلت سامسونج جهودا لتحسين واجهة One UI الخاصة بها للأجهزة القابلة للطي، إلا أنها يمكنها تحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال استلهام نهج HarmonyOS في تعدد المهام وتوافق التطبيقات.

هاتف هواوي Mate XT Ultimate5. التكامل السلس للنظام البيئي:

يتفوق جهاز Mate XT Ultimate من هواوي في تكامل النظام البيئي، مما يوفر اتصالا سلسا وقابلية التشغيل البيني مع أجهزة الشركة الأخرى، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، يتيح هذا التكامل للمستخدمين مشاركة الملفات بسهولة ومزامنة الإشعارات وتوسيع سير العمل عبر أجهزة متعددة دون انقطاع.

هاتف هواوي Mate XT Ultimate

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي سامسونج هواوي Mate XT Ultimate القابلة للطی

إقرأ أيضاً:

تحديث ميزات Zoom يركز على مساعد الذكاء الاصطناعي

تركز ميزة Zoomtopia 2024 التي تم إطلاقها من Zoom، وهو أمر غير مفاجئ، على دمج الذكاء الاصطناعي بشكل نشط بشكل أكبر في منصتها، وخاصةً لـ Zoom Workplace وZoom Business Services. 

هناك الكثير للحديث عنه، لكننا سنركز على Zoom AI Companion 2.0 لـ Zoom Workplace نظرًا لأن هذا يبدو أنه أكبر خبر تعلنه الشركة اليوم.

يعد AI Companion 2.0 بوجود دائم في نافذة Zoom Workplace، وسيتذكر حتى المحادثات السابقة ويضع اقتباسات للتصريحات التي أدلى بها المستخدمون. نظرًا لأنه متصل بالويب، فيمكنه العمل مع تطبيقات خارجية مثل Gmail وGoogle Calendar وMicrosoft Office. تشمل الوظائف الأخرى تلخيص المستندات وسلاسل البريد الإلكتروني وإنشاء مسودات المحتوى.

 

AI Companion هو مساعد مصمم لمساعدة العاملين في العثور على نقاط مهمة في الرسائل وتدوين الملاحظات وإنشاء ملخصات ما بعد المكالمة والمساعدة في كتابة رسائل البريد الإلكتروني. يمكنه أيضًا إنشاء محتوى مثل سيرة المتحدثين وأوصاف الأحداث والرسائل.

إذا لم تكن قد واجهته من قبل، فإن Zoom Workplace عبارة عن خطة مدفوعة مصممة للشركات التي لديها العديد من العاملين عن بُعد. تحتوي الخطة على وظائف مصممة لتحسين التعاون والتواصل. بالإضافة إلى تنظيم الاجتماعات، يتيح Zoom Workplace للفرق جدولة الأحداث والكتابة على السبورة البيضاء الافتراضية وحتى إرسال مقاطع من الاجتماعات لإبقاء الأعضاء على اطلاع دائم. كما يحتوي على ميزات تتنافس بشكل مباشر مع Google مثل البريد والتقويمات والمستندات. باختصار، إنه Zoom للفرق البعيدة والهجينة.

لم يكن AI Companion 2.0 جاهزًا للإصدار بعد، ولكن يجب أن يكون قابلاً للتنزيل الشهر المقبل مجانًا إذا كنت تدفع مقابل حساب Zoom Workplace. لن يكون متاحًا لجميع المناطق أو الصناعات، لكن Zoom لم يكن أكثر تحديدًا بشأن المكان الذي يمكنك استخدامه فيه بالضبط.

إذا لم تكن مجموعة ميزات AI Companion القياسية كافية، فهناك Zoom AI Studio، الذي يتيح للمستخدمين تخصيص الرفيق حسب رغبتهم. على سبيل المثال، يمكنك تعليم الذكاء الاصطناعي المفردات والمصطلحات الفريدة لشركتك. كما يمكنه الرجوع إلى موارد الموارد البشرية للشركة أو الوثائق لتقديم الإجابات. تبلغ تكلفة الوظيفة الإضافية المخصصة AI Companion 12 دولارًا لكل مستخدم شهريًا، وستكون متاحة في النصف الأول من عام 2025. ستتوفر بعض الميزات للمعاينة في الأشهر القليلة المقبلة.


بينما يعمل AI Companion للاجتماعات عبر الإنترنت، يمكنه أيضًا الاستماع إلى الاجتماعات الشخصية. بناءً على بيانات المكتب المتاحة، يمكنه تقديم ملخصات الاجتماعات وحتى التوصية بأيام محددة للموظفين للذهاب إلى المكتب.

إلى جانب العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، تتفرع Zoom ولكنها تقدم وظائف الذكاء الاصطناعي الخاصة بالصناعة. حتى الآن، هناك Zoom Workplace for Frontline، Healthcare، Clinicians and Education. يستخدم Zoom Workplace for Education الذكاء الاصطناعي لتلخيص المحاضرات والملاحظات المولدة مباشرة والملاحظات الشخصية والمزيد. يمكن لمستخدمي Frontline الوصول إلى ملخصات المناوبات والرؤى والاتصالات والمزيد. سيكون لدى Zoom Workplace for Clinicians and Healthcare ميزات متخصصة تفيد العاملين في هذه القطاعات.

يمكن للمهتمين بهذه التحديثات على Zoom متابعة مؤتمر Zoomtopia 2024 اليوم إذا كانوا في الولايات المتحدة. كما سيتم تخصيص جلسة أخرى في العاشر من الشهر للمناطق الزمنية في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط واليابان.

مقالات مشابهة

  • بكاميرا 50 ميجابكسل.. أحدث موبايل من Tecno يقلب موازين المنافسة
  • تحديث ميزات Zoom يركز على مساعد الذكاء الاصطناعي
  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • هاتف Samsung Galaxy A16 5G.. المواصفات والمميزات والأسعار
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة
  • تنافس سامسونج .. تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل
  • عاجل: انفجارات عنيفة داخل قاعدة عسكرية أمريكية في سوريا ومقتل شخصيات إيرانية بارزة
  • «يوتيوب» يقدّم ميزات جديدة طال انتظارها