تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"يخرج الحي من الميت "بكلمات الله التامات، تحققت معجزة إلهية، بمحافظة أسيوط ومدينة ابوتيج؛ إذ شهدت قرية نزلة باقور، واقعة ولادة الطفل "عبد الرحمن" عقب نصف ساعة من حادث تصادم لسيدة وهي تستقل توكتوك وفي طريقها للمستشفي؛ لموعد ولادتها الطبيعية المحددة من الطبيب، ولكن كان للقدر رأي آخر، فتوفيت الأم نفس توقيت انقلاب التوكتوك بعد تصادمه بسيارة نقل.

وتلقى مركز شرطة ابوتيج، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بحادث تصادم سيارة نقل بتوكتوك، أسفر عنه وفاة سيدة وإصابة سيدة اخري وطفل بطريق باقور ابوتيج.

وعلى الفور، انتقلت سيارة الإسعاف، وتم نقل السيدة المتوفية "الحامل" والمصابين لمستشفي ابوتيج المركزي، وبوصول السيدة المتوفاة، وهي في توقيت موعد ولادتها، وبفحص الأطباء، تبين أن الجنين على قيد الحياة، وتم استخراج الجنين بعملية جراحية اجراها الدكتور سامح ارميا حبيب وبإشراف الدكتور هشام الشريف.

ويقول والد الطفل، وزوج الأم المتوفاة أنور حسين، زوجتي كانت في طريقها للولادة، وهو نفس توقيت ولادتها المحدد. وفي منتصف الطريق  تصادمت سيارة نقل بالتوكتوك الذي كانت تستقله زوجتي وادي  ذلك الي انقلاب التوكتوك.

ونقلتها الإسعاف للمستشفي  قام الاطباء باستخراج الجنين، وهي متوفاة، وتم نقل الطفل للحضانة، وتوفت زوجتي وعاش "عبد الرحمن"، وطالب والد الطفل، بالقصاص العادل، من السائق لكون كان يمر بسرعة فائقة، وبطريق اتجاهين وسيارة تحمل كميات تقارب من ١٠ طن؛ لذلك أطالب أن يأخذ القانون مجراه ويعود حق زوجتي ووالدة ابني الذي فقده أمه بيوم ولادته وربنا يصبّرنا علي هذه الفاجعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استقبلت الطفل عبد الرحمن بحادث تصادم محافظة اسيوط وفاة سيدة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط   

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل قرية بنى شقير بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط 

 

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بمصرع شخص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل قرية بنى شقير بمركز منفلوط 

 

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل قرية بنى شقير بمركز منفلوط 

 

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة 

مقالات مشابهة

  • «يخرج الحى من الميت».. إنقاذ طفل من رحم والدته بعد وفاتها في أسيوط
  • تحقيق عاجل في مصرع 3 أشخاص بحادث تصادم بالصف
  • تفاصيل وفاة وإصابة 10 أشخاص أثر حادث تصادم بين سيارتين فى أسيوط   
  • إصابة 12 شخصا في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالشرقية
  • دماء على الأسفلت.. مصرع 7 أشخاص بحادث مروع أعلى طريق مرسى علم
  • أبوتيج التخصصي ينقذ حياة "جنين" بعد تعرض والدته لحادث مروري
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في تصادم سيارة وتوك توك في الصف
  • مصرع سائق وإصابة آخرين فى حادث تصادم بين سيارة وتوك توك بالصف
  • مصرع وإصابة 3 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط