جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بالتخلص من زوجته وابنته وإصابة بناته الأربع الأخريات بمنطقة كفر غطاطي بالهرم 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

وأمرت النيابة العامة بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما نٌسب إليه من قتله زوجته وابنته عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع في قتله باقي أفراد أسرته بدائرة قسم الهرم، وذلك عقب إقراره تفصيلًا بارتكاب الجريمة في التحقيقات وتأكيد تحريات الشرطة ذلك.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة صباح الثامن من شهر أغسطس الجاري ببلاغ الأهالي اكتشافهم قتل المتهم زوجته وابنته وتعديه على أطفاله الأربعة طعنًا بمسكنه بمنطقة الهرم، ونقل الأخيرين للمستشفى لإسعافهم، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة وكلفت خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع ما به من آثار مادية، وتبينت بمعاينتها آثار احتراق بأحد الأسرة. 

وناظرت النيابة العامة ما بجثمان الزوجة والطفلة المتوفيتين من إصابات، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية لهما بيانًا لسبب وكيفية وفاتهما، وتتابع مع الطبيب المسئول عن حالة بقية الطفلات المُصابات تمهيدًا لسؤالهن، وقد استمعت النيابة العامة لشهادة جارة للمجني عليهن، والتي قررت اكتشافها الواقعة بعد سماع أصوات استغاثة من المسكن؛ مؤكدةً سوء سلوك المتهم، وديمومة تعديه على المجني عليهن. 

وتم ضٌبط المتهم نفاذًا لقرار النيابة العامة، وباستجوابه أقر بارتكابه الواقعة على إثر خروجه من السجن، وبيّن بواعثه على ارتكابها ، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا على ذمة القضية، وجارّ استكمال التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهرم النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

«الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية

تباشر نيابة المطرية، تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجة شقيقه، والشروع في قتل شقيقه، لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق

الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية

مقالات مشابهة

  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية