انضم الفنان أحمد عبدالوهاب، لأسرة مسلسل كامل العدد 3، بطولة شريف سلامة، دينا الشربيني، والمقرر انطلاق عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025. 
 

مسلسل كامل العدد +1 ، عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وشاركه البطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم: دينا الشربيني، ميمي جمال،  إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشمشرجي .

 

تفاصيل مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023 .

 

 آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

يذكر أن الفنان أحمد عبدالوهاب، شارك في مسلسل الحشاشين  والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه، وضم عدد ضخم من نجوم الدراما التلفزيونية، أبرزهم النجم كريم عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، وفاء عامر وآخرون.

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

من هو أحمد عبدالوهاب؟

مؤلف وممثل، كانت بدايته في مسرح جامعة كلية التجارة ثم التحق بورش التمثيل في مسارح الدولة حتى انضم إلى الدفعة الثالثة لمركز الإبداع الفني ورشة خالد جلال.

 

 شارك أحمد عبدالوهاب كممثل في العديد من المسرحيات منها (كوميديا مكبث) و(طقوس الإشارات والتحولات)، كما قام بتأليف أفلام قصيرة منها فيلم (الباب) الذي حصل على عدة جوائز منها المركز الأول وأفضل سيناريو في مهرجان (مشروع أفلام 48 ساعة) وفيلم (المشهد الأخير) الذي شارك في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي بالجزائر ومهرجان زاوية للأفلام القصيرة وملتقى رؤية لسينما الشباب ومهرجان شنيت الدولي الذي حصل الفيلم فيه على تنويه خاص من لجنة التحكيم. 

 

قدم عبد الوهاب نفسه كممثل ومؤلف في برامج (مايصحش كده) لعمرو راضي، (ده كلام) لسالي شاهين، (أخر الليل) لهشام منصور وقام بالمشاركة في كتابة مسلسلات (شاش في قطن) و(عزمي وأشجان) والموسم الخامس والسادس من مسرح مصر.

 

 قام بالمشاركة في التمثيل في أعمال (يا عدوي في قلب الحدث)، (إسماعيل يس)، (تفاحة أدم)، (أنا عشقت)، (أرض النعام)، (فكرة بمليون جنية).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبدالوهاب الفنان أحمد عبدالوهاب مسلسل كامل العدد 3 كامل العدد دينا الشربيني شريف سلامة مسلسل کامل العدد أحمد عبدالوهاب مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الثنائي بحق عرب.. كارولين عزمي تنضم إلى «فهد البطل» بطولة العوضي

انضمت الفنانة كارولين عزمي لفريق عمل مسلسل فهد البطل، الذي يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثنائي بمسلسل حق عرب رمضان الماضي.

ويشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل فهد البطل عدد من نجوم الفن أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل المكون من 30 حلقة، في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

وفي وقت سابق شرح العوضي في تصريحات لـ برنامج «Arab Wood» نوعية العمل قائلا: «ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة، المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي».

آخر أعمال أحمد العوضي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل «حق عرب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًبعد أزمتها مع شقيقها على الميراث.. مها الصغير لأبيها: وحشتني

انطلاق العرض الخاص لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد «ألبوم صور»

مقالات مشابهة

  • فريق مسلسل كامل العدد يبحث عن أطفال للجزء 3.. لو ابنك موهوب إليك طرق التقديم
  • أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)
  • انفصال أحمد مالك وخطبيته.. أحداث الحلقة 4 من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • رامي صبري يحيي حفل «كامل العدد» في سوهاج.. صور
  • بطولة أحمد العوضي .. كارولين عزمي تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • بعد نجاح الثنائي بحق عرب.. كارولين عزمي تنضم إلى «فهد البطل» بطولة العوضي
  • محمود حمدان يكشف لـ "الفجر الفني" عن موعد تصوير فهد البطل والحلنجي
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا