أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وقال أن التقديم علي هذه الفرص يبدأ من اليوم، ولمدة 10 أيام، على رابط خاص، بالموقع الرسمي للوزارة.

وأكد الوزير في تصريحات إن الزيارة التي قام بها نهاية شهر "أغسطس الماضى 2024" ، الى"المشروع "،ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة، وأوضح أنه في وقت سابق وبالتحديد  يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية،وفي مهن مختلفة، وأشار إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود  لتوفير فرص عمل خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وبحسب بيان رسمي عن الوزارة، تتوفر هذه الفرص الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية ،التي تحتاج الأن إلى 3000 شاب للعمل فى تخصصات: حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجى، وحجار ، ونجار شدة معدنية.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة: يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg ،ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"،أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط https://forms.office.com/r/UWNxf25qki?origin=lprLink ، وقالت أن المميزات، والشروط،والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هي:1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها ، 2 - العمل 8 ساعات يوميا ، إضافة إلى ساعة إضافي، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين ..3- العمل 6 أيام أسبوعياً ..4- يتوفر سكن ،ووسيلة انتقال للعمل والعودة ..5- هناك 3 وجبات كل يوم ..6- مرتبات مجزية وبدلات.. كما يمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية :  ( واتس آب )  : 01553700906 – 01271817923.

IMG-20241011-WA0041

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محطة الضبعة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة للمؤهلات العليا برواتب مجزية وتأمينات.. إليك رابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن فرص عمل، ووظائف شاغرة للراغبين في بدء مسيرتهم المهنية في بيئة مناسبة لمتطلباتهم، حيث توفر لهم العديد من المميزات تشمل التأمينات الصحية والاجتماعية، إضافة إلى فرص للترقية بعد فترة قصيرة.

وظائف للمؤهلات العليا

وتستمر وزارة الشباب والرياضة في الإعلان على توفير فرص عمل للشباب في الشركات الخاصة من أجل الحصول على دخل ثابت يُغطي المتطلبات الشهرية، بالتعاون مع مُبادرة توظيف مصر وشركة مايكروسوفت، وفي السطور التالية نعرض التفاصيل الكاملة للوظائف الشاغرة ومكان العمل ومميزات الوظائف وشروطها.

الوظائف المطلوبة

- موظف Senior Graphic Designer بشرط أن يكون خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

- موظف Junior Graphic Designer خبرة من 2 إلى 4 سنوات. 

مكان العمل

في منطقة المقطم.

شروط الوظائف المتاحة في مصر

- المؤهل المطلوب: مؤهل عال.

- سنوات الخبرة: حسب كل وظيفة.

- السن المطلوب: 40 سنة.

المميزات والحقوق

- الحصول على رواتب مجزية.

- يومان إجازة الجمعة والسبت.

- تأمينات طبية.

 - تأمينات اجتماعية.

طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

وللراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة بوزارة الشباب والرياضة يرجى الدخول على صفحة وزارة الشباب واختيار الوظائف المطلوبة أو الدخول مباشر من خلال هذا الرابط وملء البيانات المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • "العمل" تعلن عن 3000 فرصة عمل بمشروع محطة الضبعة.. التقديم من اليوم
  • رواتب مجزية.. 3 آلاف وظيفة بمحطة الضبعة النووية - الشروط والتخصصات
  • العمل في إسبوع.. حوار إجتماعي بشأن مشروع قانون العمل وبحث خطط التوسع في تنفيذ اتفاقية "الفحص المهني " مع السعودية
  • 900 فرصة عمل بمزايا تنافسية.. كيفية التقديم لوظائف بالدقهلية
  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • «التوطين» تعرض نموذج محاكاة لسوق العمل في «جيتكس»
  • وظائف شاغرة للمؤهلات العليا برواتب مجزية وتأمينات.. إليك رابط التقديم
  • «الموارد البشرية والتوطين» تطلق خدمات معززة بالذكاء الاصطناعي خلال «جيتكس»
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمات معززة بالذكاء الاصطناعي خلال “جيتكس”