نفذت رئاسة مجلس مركز ومدينة دكرنس في محافظة الدقهلية حملة مكبرة لإزالة تعديات، والتصدي لمخالفات البناء دون ترخيص.


تتم حملات الإزالة تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بشأن التصدى لمخالفات البناء بنطاق المركز  فى المهد وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.
 

وفي ذلك السياق قامت رئاسة مركز ومدينة دكرنس برئاسة المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة دكرنس، بتنفيذ إزالة تنده صاج طريق شربين.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا للقانون وعرض المخالفين على النيابة المختصة في حضور  المهدى محمد المهدى نائب رئيس المركز وأشرف مدير الإزالات ومعاونيهم.


هذا وقد أكد أنه سيتم استبعاد أي موظف أو مسئول متقاعس عن أداء عمله، لافتًا إلى أنه لا تهاون فى حق الدولة وسيتم التصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض الواقع دون ترخيص.


وأكد أن الحكومة تعمل على حماية مقدرات الدولة وممتلكاتها من أي عبث أو تعديات ونحن بدورنا كتنفيذيين لن نسمح بمخالفة القانون موضحًا أن أي مخالفات تُرْصَد من خلال القمر الصناعي كمتغير لحظة بلحظة فاحرض دائمًا أن يكون متغيرا قانونيا لعدم المساءلة القانونية.

 

ازالة 1000409655 1000409657 1000409656

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ازالة مخالفة التصدى لمخالفات البناء اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية حملات الإزالة رئيس مركز ومدينة طارق مرزوق محافظ الدقهلية مركز ومدينة مخالفة القانون

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطاني يشبه مقر رئاسة الحكومة بـوكر لتعاطي المخدرات

بغداد اليوم- متابعة

قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، بوريس جونسون، إنه قام بتجديد شقة "داونينغ ستريت"، لأنها بدت وكأنها "وكر لتعاطي المخدرات".

يذكر أن جونسون قام بالإشراف على عملية تجديد للشقة رقم 11 في "داونينغ ستريت" تخطت الـ50 ألف جنيه إسترليني، وأكد مراراً أنه دفع التكاليف من حسابه.

وعندما سُئل عن تكلفة التجديدات المثيرة للجدل، قال في تصريحات إعلامية إنه "يبدو الأمر برمته وكأنه وكر مخدرات لأكون صادقا تماما معك، وكان بحاجة إلى التجديد"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "ذا إندبندنت" The Independent.

وتمت الاستعانة بمصممة ديكور شهيرة لتجديد الشقة بتكلفة كبيرة، وذلك بعد أن اعترضت زوجة جونسون، كاري، على الأثاث.

وسرت الشائعات وقتها بأن ورق الحائط الذي تم استخدامه في عملية التجديد كان من الذهب، إلا أن جونسون نفى تلك المزاعم.

وأظهرت الحسابات أن تكلفة التجديد وصلت 52,000 جنيه إسترليني من الأعمال تم تمويلها في البداية من قبل مكتب مجلس الوزراء، الذي أصدر فاتورة لحزب المحافظين، تم ردها فيما بعد.

وقد جدد جونسون في المقابلة التأكيد أنه دفع التكاليف بنفسه.

وفي أبريل 2021، قال جونسون للبرلمان "إنني تحملت التكاليف وبالطبع هناك لجنة تحقق في ذلك، وأؤكد لها أنني امتثلت تماما لقواعد السلوك الوزاري والأخلاقيات، وللمسؤولين الذين ظلوا يقدمون لي استشارات طيلة هذا الأمر".

وكانت المفوضية البريطانية للانتخابات أعلنت فتح تحقيق بشأن تجديد شقة جونسون، بعد اتهام رئيس الحكومة بتمويل الأشغال من تبرعات خاصة.

وبعد أشهر من الجدل، قال وزير في الحكومة في رد خطي في البرلمان، إن جونسون تحمل التكاليف "من أمواله الخاصة".


مقالات مشابهة

  • الوزير السقطري يضع حجر الأساس لمشروع بناء مركز الصادرات السمكية بعدن
  • طالبة سوهاج تحصد المركز الرابع في مسابقة أفضل ملصق عن مستقبل مصر
  • سقط به المصعد.. إصابة شخص في شربين بالدقهلية
  • رئيس مدينة دكرنس يقود حملة مكبرة لإزالة تعدالت وبناء مخالف
  • أمانة جدة تنفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية
  • إحالة 266 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • رئيس مركز أسيوط يتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة سير العمل بملفات التصالح
  • رئيس دكرنس يقود حملة لإزالة تعد على أرض زراعية في الدقهلية
  • رئيس وزراء بريطاني يشبه مقر رئاسة الحكومة بـوكر لتعاطي المخدرات