يحتفل اليوم الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ63 والتي حقق خلالها كثيرا من النجاحات التي شهدها مشواره الفني، وتمكن من أن يتربّع على عرش عالم الغناء محافظا على ما حققه سنوات طويلة.

حكاية 4 نساء في حياة عمرو دياب 

وبجانب النجاحات الفنية التي حققها عمرو دياب كان للمرأة نصيب كبير في حياته حيث إن حياته شهدت 4 نساء شكلن جزءا من سنين حياته، وكانت أول حكاية فيها وهو في سن الـ27.

تقدم الهضبة لخطبة إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين التي قابلها وتعرف عليها في كواليس فيلم السجينتان، وأحبا بعضهما البعض وقررا الارتباط رسميا وبالفعل احتفلا بخطبتهما ولكنها لم تستمر كثيرا، وانفصلا ولم تكتمل قصة الحب.

لتدخل بعد ذلك حياته الفنانة شيرين رضا التي تعرف عليها بعد عودتها من أمريكا ونشأت قصة حب بينهم، وتقدم لخطبتها وتزوجا فى عام 1989 واستمر زواجهما 3 سنوات وأنجبا ابنتهما نور.

وبعد انفصاله عن شيرين رضا قرر التفرغ لمشواره الفني، ولكن قبل أن يلاحظ هذه الفتاة التي تجلس دائما في الصفوف الأولى في حفلاته، وتردد أغانيه وهي زينة عاشور ويتعرف عليها عن طريق عدد من الأصدقاء المشتركين ويقع في حبها ويتزوجها عام 1994، وينجب منها ثلاثة أطفال وهم عبدالله وجنى وكنزي.

حكاية عمرو دياب ودينا الشربيني

وبعد زينة عاشور تظهر فى حياة الفنان عمرو دياب الفنانة دينا الشربيني التي ترددت كثير من الشائعات حول ارتباطهما وأعلنا الخبر من خلال ظهورهم سويا فى عدد من المناسبات والفعاليات وشاركا صورهما سويا عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما انفصلا أيضا ومنذ ذلك الحين وقد تفرغ عمرو لحياته المهنية .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب اخبار عمرو دياب شيرين رضا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

حدث العام.. حفل ضخم لـ عمرو دياب الشهر المقبل

أعلنت منصة أنغامي عن تنظيم حفل ضخم للفنان عمرو دياب، في كايرو جيت ، يوم الجمعة 8 نوفمبر المقبل، تحت شعار “حدث العام”. 

 

View this post on Instagram

A post shared by Anghami (@anghami)

 

وكشفت منصة أنغامي عن بوستر حفل عمرو دياب الجديد عبر تطبيق إنستجرام، ودعت الجمهور لحجز التذاكر قبل نفاذها. 

 

يستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي الإماراتية، يوم 30 نوفمبر المُقبل، تزامنًا مع حفلات أعياد الكريسماس التي تقام في ديسمبر المُقبل. 

 

تتجاوز 28 ألف دولار .. أسعار تذاكر عمرو دياب في دبي عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية

 

وروج عمرو دياب، لحفله الغنائي في مدينة دبي، بنشر صورة بوستر الحفل عبر حسابه على تطبيق انستجرام، ليدعو جمهوره ومحبيه لحضور الحفل. 

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، في دبي -من حيث الأفراد- بين الفئات السعرية التالية: (42.51 دولار أمريكي، 55.26 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 212.53 دولار أمريكي). 

 

كما طرحت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب، في دبي، فئات سعرية أخرى، للجلوس على طاولة، جاءت بين هذه الفئات: (2833.80 دولار أمريكي للطاولة الجولد 12 مقعد، 4250.64 دولار أمريكي للطاولة البلاتينيوم 12 مقعد، 5667.60 دولار أمريكي للطاولة VIP فئة سي 15 مقعد، 7084.50 دولار أمريكي للطاولة VIP فئة بي 15 مقعد، 8501.40 دولار أمريكي للطاولة VIP فئة أيه 15 مقعد، 14168.90 دولار أمريكي للطاولة VVIP فئة بي 15 مقعد، 21253.35 دولار أمريكي للطاولة VVIP فئة أيه 15 مقعد، 28337.85 دولار أمريكي للكابينة الـ 15 مقعد).

مقالات مشابهة

  • هكذا أحتفل الشاعر تامر حسين بعيد ميلاد عمرو دياب
  • هكذا هنأت آيتن عامر عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده
  • بهاء الدين محمد يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده.. شاهد
  • آيتن عامر تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده عبر إنستجرام| شاهد
  • نشرة الفن.. نفاد تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية وعمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ63
  • في عيد ميلاده.. كيف يقضي عمرو دياب حياته بعد الستين؟
  • حدث العام.. حفل ضخم لـ عمرو دياب الشهر المقبل
  • عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة
  • طعنة في الظهر أثارت جنونها.. فنانة كويتية مشهورة تنهار باكية: اشتريت لأختي بيت وصرفت عليها فتزوجت طليقي!