أﻋﻠﻧت ﺷرﻛﺔ ﺑﺗرول أﺑوظﺑﻲ اﻟوطﻧﯾﺔ"أدﻧوك"، الجمعة، أن ﻋﻣﻠﯾﺔ استحواذها على حصة شركة "أو ﺳــﻲ أي" اﻟﺑﺎﻟﻐﺔ 50 بالمئة، زاد ﺳـﮭم واﺣد ﻓﻲ شرﻛﺔ "ﻓﯾرﺗﯾﻐﻠوب" المدرجة ﻓﻲ ﺳـوق أﺑوظﺑﻲ ﻟﻸوراق اﻟﻣﺎﻟﯾﺔ، واﻟﺗﻲ ﺗم اﻹﻋﻼن ﻋﻧﮭﺎ ﻓﻲ دﯾﺳـﻣﺑر 2023، ﻗد ﺣﺻﻠت ﻋﻠﻰ ﺟﻣﯾﻊ اﻟﻣواﻓﻘﺎت اﻟﻣطﻠوﺑﺔ وﻣن اﻟﻣﺗوﻗﻊ اﺳﺗﻛﻣﺎﻟﮭﺎ اﻟﺛﻼﺛﺎء المقبل.

وقبل إنجاز الصفقة، سيتم إجراء عملية تداول كبيرة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الجمعة 11 أكتوبر ، على أن يتم تسويتها يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، بحسب البيان.

وقالت فيرتيغلوب في إفصاح على سوق أبوظبي، "بعد إتمام الصفقة، سترتفع حصة "أدنوك" في "فيرتيغلوب" إلى 86.2 بالمئة، فيما تبقى نسبة الأسهم الحرة المتداولة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عند 13.8 بالمئة.

وأضاف البيان، ستسضيف إدارة "ﻓﯾرﺗﯾﻐﻠوب" مؤتمر هاتفي للمستثمرين والمحليين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، لاستعراض خطة الشركة لتحقيق المزيد من النمو وتعزيز وزيادة القيمة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات سوق أبوظبي للأوراق المالية فيرتيغلوب فيرتيغلوب أبوظبي أدنوك شركة أدنوك الشركات الإماراتية سوق أبوظبي مؤشر سوق أبوظبي سوق أبوظبي المالي سوق أبوظبي للأوراق المالية فيرتيغلوب فيرتيغلوب أبوظبي أخبار الشركات

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر: مفاجأة من الحبيب

يتمتع مولود برج الميزان بالقوة والصلابة والقدرة على إدارة الأمور، كما يعرف بالهدوء والرؤية المختلفة، ويحب الوضوح ويكره الغموض وعدم الصراحة، ويعشق الفن ويحب الموسيقى والقراءة والابتكار.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر 

تأتي توقعات حظك اليوم لمواليد برج الميزان الجمعة 11 أكتوبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج كما يلي:

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تسافر إلى الخارج، وتجد نفسك مميزا في العمل وسط بيئة تنافسية تستطيع أن تنتج فيها وتعطي أفضل ما لديك، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تشعر بجو دافئ مع شريك حياتك، وستجد مفاجأة قريبة من الحبيب تشعرك بالسعادة وتجدد العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تعثر اليوم على شخص يشجعك على الاهتمام بصحتك فلا تهملها واعتني بها جيدا حتى لا تحدث لك مضاعفات.

مقالات مشابهة

  • "أدنوك" تنال الموافقات النهائية للاستحواذ على حصة في "فيرتيغلوب"
  • “أدنوك” تحصل على الموافقات النهائية لاستحواذها على حصة مسيطرة في “فيرتيغلوب”
  • تذبذب أسعار الحديد: رصد جديد لأسواق الجمعة 11 أكتوبر 2024
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة
  • سعر الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024
  • أسعار الأسماك اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024
  • حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 11 أكتوبر 2024.. «خصص وقت لشريك حياتك»
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024
  • برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر: مفاجأة من الحبيب