موقع 24:
2024-10-11@12:24:40 GMT

برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟

عاش برازيلي لحظات من الصدمة والرعب، وهو يشاهد اللحظات الأخيرة لزوجته العالقة داخل مصعد يسقط بقوة من الطابق الخامس إلى قعر المبنى الذي يقيمان فيه، بمدينة ساو باولو البرازيلية.

رصدت كاميرات مصعد مبنى "سانتو أندريه" في المدينة، الرحلة القاتلة للضحية أدريانا ماريا دي خيسوس (45 عاماً)، حين كانت تستعد للذهاب إلى العمل قبل أن تقع الكارثة المأساوية.

وفي الفيديو، ظهرت أدريانا المرعوبة وهي ترتفع في الهواء على عكس الجاذبية قبل أن تسقط للخلف، وبلحظات دوى صوت الارتطام وغرق مدخل المبنى في سحابة كثيفة من الدخان والغبار والحطام.
أدخلت أدريانا المستشفى بعدد كبير من الإصابات خطيرة، وكانت حالتها حرجة، ثم توفيت متأثرة بجروحها، فيما نجا الرجلان اللذان كانا معها في المصعد  وعادا إلى منزلهما بعد علاج جروحهما في المستشفى.

شاهد لحظة وفاتها على الشاشة

أصيب حارس المبنى غيلديليو ألفيس دي سانتوس بصدمة العمر خلال مشاهدته على الشاشة الأمنية اللحظات الأخيرة لزوجته داخل المصعد المنزلق بسرعة من الطابق الخامس، قبل أن يتحطم في أسفل المبنى.
ووصف هذه اللحظات في تصريح لصحيفة محلية نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية. وقال: "كل شيء كان طبيعياً إلى أن وصل المصعد إلى الطابق الخامس، لكنه فجأة خرج عن السيطرة، وسقط بسرعة جنونية".


لا يزال التحقيق مستمراً

فيما لا تزال التحقيقات مستمرة في الحادث، الذي وقع يوم 6 أغسطس (آب) الماضي، فإنّ المعلومات الأولية كشفت أن المصعد لم يخضع للصيانة منذ أكثر من 6 عقود، بحيث لا يزال هو نفس المصعد، الذي جرى تركيبه لأول مرة في المبنى.
من جهته، قال متحدث باسم إدارة الأمن العام في ساو باولو: "تجري التحقيقات على قدم وساق، لأن القضية تحمل علامات استفهام كثيرة سواء حول الوفاة أو الإصابة التي لحقت بالجرحى".
وأوضح أن الإدارة تواصلت مع شركة "أطلس شندلر" التي أجرت هندسة المبنى قبل عقود، فأفادت بأنّها لطالما حثّت مالكي المبنى على صيانة المصعد، لكنهم لم يستجيبوا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في العجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث عقب اختلال توازنه أثناء وقوفه على كرسي بالوحدة السكنية محل سكنه بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

سقوط طفل من الطابق الثالث بالعجوزة 

تلقى المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سقوط طفل من علو بدائرة القسم. 

وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين أنه أثناء وقوف طفل يدعى "أكرم" 3 سنوات، على كرسي بشرفة الوحدة السكنية محل سكنه اختل توازنه وسقط متوفيا، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على برازيلي احتجز زوجته وأطفاله السبعة 20 عاماً
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث بالعجوزة
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من الطابق الثالث في العجوزة
  • كان بيلعب على كرسي.. نهاية حزينة لطفل سقط من الطابق الخامس في العجوزة
  • عندها أنيميا وأغمى عليها.. تفاصيل جديدة في سقوط طالبة القطامية من الخامس
  • داخت ووقعت من الشباك.. وفاة طالبة مصابة بالأنيميا الحادة سقطت من الخامس
  • مريضة بالأنيميا.. سقوط طالبة ثانوي من الخامس في القطامية
  • فيلم إكس مراتي .. ماذا جنى منذ انطلاق عرضه؟
  • مصرع سباك إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بالشرقية