أعلنت جمعية أبوظبي التعاونية، التابعة لمجموعة "مير"، اليوم الجمعة، عن موافقة اجتماع الجمعية العمومية السنوي، على تحويلها إلى شركة مساهمة عامة، وإدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقالت "أبوظبي التعاونية"، في بيان صحافي، إنه تم خلال الاجتماع اعتماد عدة قرارات إستراتيجية، واستعراض الأداء المالي والإنجازات التي حققتها الجمعية على مدار العام، كما تم مناقشة الأهداف المستقبلية الرامية إلى تعزيز مكانة المجموعة كلاعب رئيسي في منظومة الأمن الغذائي للدولة، وضمان تحقيق النمو المستدام لصالح المساهمين.


كما وافقت الجمعية على توزيع أرباح بقيمة 135 مليون درهم على المساهمين، وتجزئة الأسهم لزيادة جاذبيتها للمستثمرين.
وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مير": "نشكر قيادتنا الرشيدة على دعمها الكبير في تسهيل عملية دمج جمعية العين، والظفرة ودلما تحت مظلة جمعية أبوظبي التعاونية، وتعزيزها لدور المؤسسات الوطنية في الارتقاء بالمكانة الاقتصادية للدولة، وتحقيق الرفاهية والتطور المستدام للمجتمع".
وأضاف الشامسي: كان هذا العام استثنائيا في مسيرة جمعية أبوظبي التعاونية، حيث حققنا نجاحات بارزة بفضل الرؤية الإستراتيجية الواضحة، وجهود فريق العمل، ونتطلع إلى مستقبل واعد يحمل في طياته الكثير من فرص النجاح والنمو المستدام لأعمال المجموعة في دولة الإمارات والمنطقة ككل، وتقديم قيمة حقيقية لمساهمينا وشركائنا.
من جانبه، قال نهيان حمد بن ركاض العامري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "مير": خلال مناقشاتنا في الاجتماع، تم اعتماد خطة توسعية طموحة تتضمن تنفيذ 10 مشاريع جديدة في أبوظبي والعين، بالإضافة إلى 7 مشاريع أخرى في منطقة الظفرة، رحلتنا المستقبلية واضحة، وتتمثل في تعزيز حضورنا، وتحقيق التميز التشغيلي، وضمان النمو المستدام لمجموعة "مير" وتعزيز رفاهية مجتمعاتنا، وتحقيق مصالح مساهمينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات أبوظبي أبوظبی التعاونیة

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها| إطلالات أثارت الجدل لـ مي عمر

يصادف اليوم 10 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة مي عمر والتي أتمت عامها الـ 36، تعتبر من مشاهير الوطن العربي التي تخطف الأنظار بأناقتها خلال حضورها المناسبات العامة.

بوسي تستعرض أناقتها عبر إنستجرام بفستان لافت | شاهد أسما إبراهيم تبهر متابعيها بإطلالتها في إيطاليا| شاهد

تحرص مي عمر على مشاركة متابعيها بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها مما كشف عن ذوقها الراقي والأنيق في أختيار أزيائها.

تعتمد مي عمر على اختيار الملابس الراقية التي تحمل توقيع البراندات العالمية، وهو ما يميزها عن غيرها من المشاهيرو نجوم الفن و يجعلها محط أنظار الجميع.

تحرص مي عمر على تنسيق الحقائب والأحذية الراقية التي تزيد من أناقتها، بالإضافة إلي المجوهرات والإكسسوارت الفخمة والأنيقة.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد مي عمر على تسريحات الشعر البسيطة والغير مبالغ فيها، وتستخدم صيحات المكياج التي تتناسب مع ملامحها وتبرز جمالها.

إليكم أبرز إطلالات مي عمر في عيد ميلادها…. 

مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر مي عمر

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي التعاونية” تعتمد التحول لشركة مساهمة عامة والإدراج في سوق أبوظبي
  • نقيب المهندسين يعدد مكاسب مصر من التحول إلى النقل المستدام
  • «التحول الأخضر» محور منتدى في أبوظبي
  • محافظ صنعاء: الجمعيات التعاونية شريك مهم في إحداث تنمية حقيقية
  • الهادي: الجمعيات التعاونية شريك مهم في إحداث تنمية حقيقية
  • كيف دعمت «التضامن» برامج الصحة للأولى بالرعاية؟.. مساهمة نقدية وغذائية وعلاجية
  • في عيد ميلادها| إطلالات أثارت الجدل لـ مي عمر
  • مساهمة الاقتصاد الأمريكي في الناتج العالمي تسجل أدنى مستوى تاريخي عند 15%
  • كامل الوزير يترأس اجتماع الجمعية العامة لشركة المحطات متعددة الأغراض