فازت هيئة أبوظبي للإسكان، بجائزة” أفضل جهة في التوطين في القطاعين الحكومي والخاص”، في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال النسخة الـ 12 من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية، التي أقيمت في فندق جراند حياة في أبوظبي يومي 9 و 10 أكتوبر 2024.

تسلم الجائزة، سعادة سلطان الخميري، المدير التنفيذي في هيئة أبوظبي للإسكان.

وحصلت الهيئة على الجائزة تقديرًا لجهودها المتميزة في تطوير الكوادر البشرية وتعزيز بيئة العمل التشاركية، حيث حققت الهيئة عام 2023 نسبة توطين بلغت 96% .

وأعرب سعادة حمد حارب المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، عن فخر الهيئة بالفوز بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعكس التزام الهيئة بتعزيز الابتكار وتطوير رأس المال البشري كعنصرين أساسيين لتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

وأوضح أن نجاح الهيئة في الحصول على هذه الجائزة يعكس جهود فريق العمل وتفانيهم في تحقيق أهداف الهيئة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وقال إن هيئة أبوظبي للإسكان ملتزمة بتعزيز الابتكار وتطوير مهارات الكوادر البشرية في مجالات العمل، وبالتعاون مع مختلف الجهات لتعزيز التنمية المستدامة في الدولة .

شارك في الحدث، الذي عقد تحت شعار “إطلاق العنان للذكاء الاصطناعي البشري: الابتكار، التحول، والصمود”، أكثر من 250 من القادة وصناع القرار من القطاعين الحكومي والخاص.

وتمحورت الفعاليات حول أهمية التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في تعزيز الابتكار وزيادة القدرة التنافسية، مع التركيز بشكل خاص على أهمية رأس المال البشري في تعزيز التنمية المستدامة.

وكان من أبرز الفعاليات حفل توزيع الجوائز، حيث تم تكريم الأفراد والهيئات المتميزة على إنجازاتهم في مجالات الحوكمة والموارد البشرية وتمكين الشباب.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: هیئة أبوظبی للإسکان

إقرأ أيضاً:

“كفاءة الإنفاق” تفوز بجائزة أفضل مبادرة للتعلم والتطوير

فازت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بجائزة أفضل مبادرة للتعلم والتطوير، التي تمنحها قمة إدارة الموارد البشرية 2024 (HRM SUMMIT AWARDS) بمملكة البحرين للأفراد والجهات الحكومية والخاصة الذين يسهمون في نجاح إدارة الموارد البشرية وتطوير رأس المال البشري بما يدعم النمو الاقتصادي، ويعزز أفضل الممارسات والتقنيات في هذا المجال.
وأوضحت نائب الرئيس التنفيذي لرأس المال البشري والأكاديمية في الهيئة ريم بنت عبدالرحمن الرحيلي “أن تحقيق هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية لجائزة أفضل مبادرة للتعلم والتطوير جاء نتيجة التميز في برنامج “أثر المعرفة” الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة مشاركة ونقل المعرفة بين الموظفين وتعظيم الثقافة المعرفية في مجتمع الهيئة ودعم الاندماج الوظيفي.
وأفادت بأن برنامج “أثر المعرفة” نظّم حتى الآن 17 لقاءً استفاد منه أكثر من 200 موظف عبر تعزيز قدراتهم العلمية والمعرفية، ما يسهم في تحقيق استراتيجية الهيئة في بناء منظمة عالية الأداء تضمن أفضل ممارسات الارتباط والاندماج بين الموظفين

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تنفذ ورشة حول “ميثاق العمل الحكومي”
  • دول «التعاون» تتصدر جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب
  • «أبوظبي للمحاسبة» الأول في استراتيجية التعلم والتطوير
  • "أبوظبي للمحاسبة" يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “أبوظبي للمحاسبة” يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمات معززة بالذكاء الاصطناعي خلال “جيتكس”
  • “كفاءة الإنفاق” تفوز بجائزة أفضل مبادرة للتعلم والتطوير
  • ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء: نقل الترخيص لممارسة مهنة الاستشارات الإدارية للأفراد من “التجارة” إلى “الموارد البشرية”
  • “الموارد البشرية” تدشّن تطبيق الأفراد الموحّد في نسخته الثانية