ليبيا- كشف تقرير تقني نشره موقع “أندرويد بوليس” الإخباري الكندي عن توافر تطبيق “ميتا AI” في 6 دول أخرى على أن يتوسع قريبا ليشمل 15 دولة إضافية.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أوضح أن “الذكاء الصناعي من ميتا” المساعد الذكي الاصطناعي العامل بتقنية “أيل أيل أي أم أي” والمتوفر في مجموعة تطبيقات “ميتا” بات متاحًا الآن للمستخدمين في بريطانيا والبرازيل وبوليفيا وغواتيمالا وباراغواي والفلبين.

ووفقًا للتقرير بإمكان هؤلاء أن يتوقعوا البدء في رؤية التطبيق على تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “ميتا” وهي “واتساب” و”إنستغرام” و”فيس بوك” و”مسنجر” فيما سيراه قريبًا المستخدمون في ليبيا فضلًا عن 14 دولة أخرى قريبًا.

وبحسب التقرير سيرى التطبيق قريبا المستخدمون في الجزائر ومصر وإندونيسيا والعراق والأردن وماليزيا والمغرب والسعودية والسودان وتايلاند وتونس والإمارات وفيتنام واليمن مبينا استخدامه من قرابة الـ500 مليون مستخدم نشط شهريا.

واختتم التقرير بالإشارة لتضمن التطبيق مجموعة ميزات لإنشاء الصور والملصقات والوصول للمعلومات بالوقت الفعلي من الإنترنت وشخصيات مختلفة والمزيد.

ترجمة المرصد – خاص

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“الصندوق الصناعي” يطلق المعسكر التدريبي لهاكاثون الصناعة في نسخته الثالثة غدًا

المناطق_الرياض

ينطلق غدًا المعسكر التدريبي للمشاركين في النسخة الثالثة من هاكاثون الصناعة 2024، الذي ينظمه صندوق التنمية الصناعية السعودي لمدة يومين؛ بهدف استثمار إبداعات المواطنين والمقيمين وتوجيه طاقاتهم نحو ابتكار حلول إبداعية للتحديات التي تواجه المصنعين الوطنيين.

وسيتنافس 206 مشاركين يمثلون 50 فريقًا ضمن المسارات الثلاثة: (التصميم، والإنتاج، والاستدامة) في معسكر تدريبي يتضمن جلسات إثرائية يقدمها أصحاب التحديات، إضافة إلى جلسات إرشادية وحوارية يقدمها خبراء في القطاع الصناعي، حيث سيوفر المعسكر مختبرًا للتصنيع لمُساعدة المشاركين على تنفيذ أفكارهم باستخدام عدة تقنيات مثل: الطابعات ثلاثية الأبعاد وغيرها.

أخبار قد تهمك “الصندوق الصناعي” يطلق “هاكاثون الصناعة” في نسخته الثالثة تحت شعار “لإبداعك أثر” 25 أغسطس 2024 - 3:47 مساءً الصندوق الصناعي يعلن بدء التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف 4 مارس 2024 - 1:14 مساءً

وسيقيم المعسكر يوم السبت القادم حفلًا ختاميًا ومعرض “هاكاثون الصناعة” يتضمن عرضًا لمشاريع المشاركين وحلولهم المقدمة، وذلك بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الصناعي الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريّف لتكريم الفائزين والمشاركين، بجوائز قيّمة تبلغ 1,400,000 ريال سعودي.

يُذكر أن النسخة الثالثة من هاكاثون الصناعة تُقام بالشراكة مع بنك الرياض، وشركة آلات، وشركة غازكو، وشركة سبكيم، وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وبرعاية من شركتي معادن والعربية.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين”أدنوك” وشركة “أنبي” لتعزيز نمو القطاع الصناعي المحلي
  • “ميتا” تعلن عن أداة جديدة لصنع الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي
  • العراق يستبق الشتاء بمشروع “الإستمطار الصناعي”
  • ميتا تطلق منصة محادثة الذكاء الاصطناعي في 21 دولة جديدة
  • العثور على لاعب باناثينايكوس “جورج بالدوك” ميتاً
  • “الصندوق الصناعي” يطلق المعسكر التدريبي لهاكاثون الصناعة في نسخته الثالثة غدًا
  • بعد نجاحه في السينمات.. فيلم “بيت الروبي” مُتاح للجمهور قريبًا
  • “جسم قريب من الأرض” بحجم ساعة “بيغ بن” يدنو منا اليوم!
  • الأمير حسام بن سعود يدشّن مشروع “المرصد الحضري” لمنطقة الباحة