النهار أونلاين:
2024-10-11@12:28:06 GMT

حظر فيلم “TERRIFIER 3” عن القصر

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

حظر فيلم “TERRIFIER 3” عن القصر

يواصل فيلم الرعب الأمريكي، رغم حظره على الأطفال دون سن 18 عاما. جذب الجماهير إلى دور العرض. ولليوم الثاني على التوالي يحتل المركز الأول في شباك التذاكر الفرنسي.

لليوم الثاني على التوالي، تصدر فيلم الرعب الأمريكي Terrifier 3، المحظور للقاصرين تحت 18 عاما. شباك التذاكر الفرنسي، بحسب معلومات موقع كومسكور المتخصص بشباك التذاكر.

مع أكثر من 45 ألف قبول في يوم صدوره، كان الجزء الثاني من مغامرات فن المهرج المنحرف. متقدمًا على فيلم الرسوم المتحركة DreamWorks The Wild Robot، وLee. وهو فيلم سيرة ذاتية لمصور الحرب لي ميلر مع كيت وينسلت.

ورد فيكتور لاموسيير، موزع لعبة Terrifier 3، “إنه أمر مذهل بكل بساطة”. “أعترف أنني لا أملك الكلمات حقًا وأنني غارق تمامًا في ما يحدث.”

أكثر نجاحاً بثماني مرات من “Terrifier 2

كما رحب مخرج ثلاثية Terrifier، داميان ليون، بهذا النجاح في X.

وقد أدى الحظر المفروض على الأطفال دون سن 18 عامًا إلى زيادة حضور الفيلم. الذي اجتذب مشاهدين في افتتاحه ثمانية أضعاف ما كان عليه الجزء السابق.

كما تم إصدار Terrifier 2 في بداية عام 2023، وقد اجتذب 70,939 شخصًا فضوليًا عبر كامل عملياته.

مشاهد لا تطاق

إن الحظر الذي فرضته لجنة التصنيف على القاصرين، للمرة الأولى منذ عشرين عامًا. فضلاً عن الوعد بمشاهد لا تطاق، جعل منه الفيلم الذي يجب مشاهدته هذا الأسبوع. انتشر الفيلم أيضًا على TikTok.

كما يعيد الفيلم إحياء الجانب القذر لأفلام الرعب في السبعينيات والثمانينيات، وقد ظل يغري الجمهور المحب للرعب لعدة سنوات.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خط الفردان - بئر العبد| مفاجأة بأسعار التذاكر.. وخبير: ستحدث طفرة في سيناء

شهد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، أول أمس، انطلاق فعاليات التغشيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية في سيناء بخط الفردان - بئر العبد، وذلك بطول 100 كم، بعدد 8 محطات بعضها تم تطويره، والبعض الآخر جاري العمل على الانتهاء منه.

وخلال جولته التفقدية وسط أهالي سيناء لمحطات الخط الجديد، قال الفريق كامل الوزير  لـ الأهالي، إن القطار يعتبر هدية من الرئيس السيسي، وسيكون مجانًا دون تذاكر طوال شهر أكتوبر، ومن بداية 1 نوفمبر المقبل، سيتم تطبيق دفع تذاكر القطارات.

ولكن حول سعر تذاكر قطار التنمية على خط الفردان - بئر العبد، أعلن المهندس محمد عامر، رئيس هيئة سكك حديد مصر، أن أسعار التذاكر على قطارات تحيا مصر العاملة على خط الفردان - بئر العبد والعكس ستتراوح بين 10 جنيهات و25 جنيهًا، الأمر الذي يتيح الفرصة للمواطنين للاستفادة من هذه الخدمة بأسعار معقولة.

وأشار رئيس هيئة سكك حديد مصر، أيضًا، إلى أن مواعيد عمل قطار سكة حديد الفردان- بئر العبد، ستكون بشكل يومي بداية من الساعة 7 صباحًا وحتى 8 مساءً، والذي يعمل بين محافظتي الإسماعيلية وحتى شمال سيناء وصولا لمحطة بئر العبد.

طفرة في هذه البقعة الساحرة 

في هذا الصدد قال الدكتور خالد الشافعي الخبير الاقتصادي إن استعادة خط الفردان - بئر العبد من شروط تحقيق التنمية المستدامة والتي تتطلب وسائل مواصلات لنقل البضائع والسلع والأفراد واستيعاب الكثافات وبالتالي هذه الخطوط تعمل على إعادة تعمير سيناء وإحداث فارق وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة داخل سيناء لنقل البضائع بسهولة ويسر وبالتالي تعمير سيناء، واعتقد انه سيكون لهذا الامر عوائد ايجابية لهذه البقعة الساحرة والتي تمثل 6% من المساحة الكلية للدولة المصرية. 

وأضاف خلال تصريحات لـ"صدى البلد" إن هناك الكثير من العوائد التي ستعود على الاقتصاد، ومن الممكن استغلال المواد الخام الهائلة الموجودة بسيناء مثل الرمال البيضاء أو الصفراء وغيرها من الثروات الطبيعية داخل سيناء التي من الممكن ان تحقق طفرة لصالح الاقتصاد المصري ولصالح تحسن المشروعات الكلية للاقتصاد، وهذا لن يتم الا بوجود صناعات وأيدٍ عاملة قادرة ووسائل نقل آمنة تربط ما بين الشرق وغرب وشمال وجنوب سيناء، وبالتالي هذه طفرة تحسب للقيادة السياسية وللدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم مازة: “أشكر الجمهور الذي ساندنا طيلة المباراة”
  • آخر ما جنى فيلم إكس مراتي في شباك التذاكر
  • داعية يوضح شروط قصر الصلاة والحالات التي يجوز فيها الجمع بينها
  • خط الفردان - بئر العبد| مفاجأة بأسعار التذاكر.. وخبير: ستحدث طفرة في سيناء
  • المحكمة الإدارية تلغي قرار ” الفصل النهائي” الذي أصدرته جامعة العلوم الإسلامية بحق ثلاثة من الطلبة
  • بالصورة والفيديو.. من داخل إستاد الملك عبد الله بجدة.. الإعلامي مازن حلمي يتخلى عن موقف “الحياد” الذي اتخذه خلال الحرب ويلوح بــ”زردية” وساخرون: (خلاص عرفتوا الدعامة انتهوا؟)
  • اعلام الاحتلال: الركود الاقتصادي الذي تعاني منه “إسرائيل” قد يستمر لفترة طويلة
  • مدير الطوارئ بمستشفى القصر العيني في حوار خاص للفجر: إنقاذ حياة طفل بعد سقوط من ارتفاع 10 أمتار
  • بن حبتور: اليمنيون جسدوا شعار قائد الثورة منذ اليوم الثاني للعدوان الإسرائيلي على غزة “لستم وحدكم”