يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات إصابة ساب بطلق ناري في الصف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري في الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تم تحديد هويته، أصيب بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.


لجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إصابة شاب بطلق ناري الصف امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر

تواصل النيابة العامة بالهرم تحقيقاتها في واقعة القبض على عاطل بإيهام عددا من الأشخاص بمنطقة الهرم، بتوفير تذاكر سفر لهم، واستولى منهم على مبالغ مالية، وألقى رجال المباحث القبض عليه بتهمة النصب. 

 

النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم النيابة العامة تباشر التحقيقات في ضبط تشكيل عصابي تخصص بزراعة النباتات المخدرة النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق "عايزين يبتزوني".. أقوال مؤمن زكريا أمام النيابة فى واقعة السحر

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيامعلى ذمة التحقيقات كما وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع نصب أخرى مماثلة من عدمه.

 

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفيد تورط عاطل فى النصب على عدد من الأشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بحجة توفير تذاكر سفر لهم.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بمنطقة الهرم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • رصاصة في محطة بنزين.. إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالصف
  • تحقيق عاجل حول إصابة شاب بطلق ناري بالصف
  • إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات غرق طالب وانتشال جثته بعد مرور 4 أيام
  • مصرع وإصابة 16 شخص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط
  • 4 أشخاص مشتبه فيهم.. تحريات موسعة لضبط المتهمين بقـ تل طفلة النهضة