النهار أونلاين:
2024-10-11@12:23:33 GMT

بيان هام للمستفيدين من سكنات عدل

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

بيان هام للمستفيدين من سكنات عدل

أعلنت المديرية العامة لمؤسسة فرع عدل للتسيير العقاري “جاست ايمو”، عن إفتتاح أول مركز للدفع الإلكتروني.

وحسب ما أستفيد من ذلت المؤسسة، سيتمإفتتاح أول مركز للدفع الإلكتروني.

ويمكن هذا المركز، جميع المستفيدين من برنامج البيع بالإيجار، من تسديد مستحقاتهم الشهرية بكل سهولة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مطالبات بالتوازن بين مخاوف الاختراق الإلكتروني والابتكار

الشارقة: «الخليج»
أكدت جلسة تحت عنوان «هل بياناتك آمنة؟»، أهمية الأمن السيبراني مع وفرة البيانات وضرورة وجود نظم وتشريعات لهذه المجالات، وإيجاد التوازن بين مخاوف الاختراق وبين الحد من الابتكار في عالم البيانات، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني والختامي من المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية بالشارقة.
شارك في الجلسة، عبد الله غريب القمزي، مدير عام مركز الإحصاء بأبوظبي، وعامر شرف، المدير التنفيذي لقطاع أنظمة وخدمات الأمن السيبراني في مركز دبي للأمن الإلكتروني، والدكتورة عائشة بن بشر، الخبيرة الدولية في التحول الرقمي وقائدة استراتيجية في مبادرات المدن الذكية، وعثمان سلطان، رئيس مجلس إدارة «فكرة تيك» رئيس مؤسس لمجموعة من شركات الاتصال، مثل «دو» و«فيرجن موبايل» و«موبينيل»، وأدارتها الإعلامية شروق أحمد لشكري.
وقال عبد الله القمزي: «تم الانتقال من إحصاء واحد كل عشر سنوات إلى أربعين إحصاء كل عشر سنوات، وساعد التحول الرقمي الكامل إلى نمذجة نوعية للبيانات، ما قلل من الاعتماد على المسوح الميدانية، ورفع مستوى الخصوصية، كما تم تنظيم مواثيق عمل داخلية وتعديل مخالفات التسريب الفردية، لتكون أكثر صرامة.
بدوره، استعرض عامر شرف، تجربة حكومة دبي في مجال البيانات وسياساتها المبكرة في الأمن السيبراني، مشيراً إلى أن مركز دبي للأمن السيبراني تأسس لمواكبة تحديات الأمن الإلكتروني، وتنظيم هذه العملية من خلال أفضل الممارسات لحماية البيانات وتحديات الأمن السيبراني العالمية.
من ناحيتها، دعت الدكتورة عائشة بن بشر، إلى الابتكار وفتح المجال أمام المواهب في الأمن السيبراني، من خلال مسابقات وتحديات لمعرفة الثغرات وتطوير أنظمة الحماية.
بدوره قال عثمان سلطان:«لا يمكن إيقاف الموجة العريضة لمصفوفة البيانات، وشركات الاتصال من أول المؤسسات التي تعاملت مع هذه البنية التحتية الرقمية، وهذه البيانات الضخمة، وعرفنا أنها ليست ثابتة ولكنها في تطور مستمر.
وأضاف: «يعتمد هذا التطور على ثلاثة معطيات رئيسة: انتشار أجهزة الاستشعار في كل مكان، وتزايد اتصال كل شيء عبر أجيال متعاقبة من الاتصالات؛ إلى جانب التحول نحو الذكاء الاصطناعي الذي ينتج بيانات جديدة».

مقالات مشابهة

  • مطالبات بالتوازن بين مخاوف الاختراق الإلكتروني والابتكار
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يعيد صياغة أمن الحوسبة السحابية
  • الإفك الإلكتروني
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن مشروع جسر طريق الملك خالد ويُسلم وحدات سكنية للمستفيدين ضمن مبادرة “ترميم”
  • تزامنًا مع يوم البريد العالمي.. هيئة النقل: أكثر من 85 مليون شحنة بريدية تم نقلها وتسليمها للمستفيدين خلال النصف الأول من العام الحالي 2024
  • إيصال أكثر من 85 مليون شحنة بريدية للمستفيدين بمختلف أنحاء المملكة خلال النصف الأول من 2024
  • شراكة استراتيجية بين مصر للطيران مع بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني
  • طرق سداد فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2024.. 5 وسائل إلكترونية للدفع
  • كيفية سداد فاتورة المياه عن شهر أكتوبر 2024.. طرق مختلفة للدفع