عين ليبيا:
2024-10-11@12:30:24 GMT

«المنفي» يستقبل الرئيس الموريتاني

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

استقبل رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، صباح اليوم الجمعة، رئيس الاتحاد الإفريقي، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، “محمد ولد الشيخ الغزواني”.

هذا وجرت لرئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، مراسم استقبال رسمية، وتم عزف السلام الوطني لكل من دولة ليبيا والجمهورية الموريتانية.

.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني ليبيا وموريتانيا

إقرأ أيضاً:

لتقديم التهنئة.. أمين "البحوث الإسلامية" يستقبل رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي

استقبل د. محمد الجندي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بمكتبه اليوم نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي، وذلك لتهئنته بثقة الإمام الأكبر وتعيينه أمينًا عاما للمجمع، بالإضافة إلى بحث عدد من مجالات التعاون المشتركة مع المركز الثقافي الأرثوذكسي وبيت العائلة المصرية.

بحث التعاون المشترك في دعم الوعي المجتمعي وضبط منظومة القيم الأخلاقية

شهد اللقاء مناقشة دور المؤسسات الدينية في الحفاظ على وعي الناس ومواجهة المشكلات المجتمعية التي تهدد استقرار المجتمع، كما أكد الحضور أثناء اللقاء على العلاقات المتينة بين الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وما ينتجه ذلك من تعاون مستمر ومثمر يحقق الصالح العام ويضيع الفرصة على المتربصين بمصرنا الحبيبة.

كما استعرض اللقاء الجهود المشتركة بين المؤسستين في سبيل إرساء وترسيخ القيم المجتمعية السليمة، سواء من خلال ما يقوم به بيت العائلة المصرية أو من خلال حملات وقوافل التوعية والندوات المشتركة بين الجانبين.

البحوث الإسلامية يوجّه قافلة توعوية إلى شمال سيناء والواحات البحرية أمين “البحوث الإسلامية” ومساعد وزير الخارجية يناقشان محاور التعاون المشتركة

وأكد الأمين العام أن هذا اللقاء يأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بضرورة التعاون الفعال والمثمر مع شركاء الوطن، مشيرا إلى أهمية استعادة منظومة القيم الأخلاقية والمجتمعية من خلال إقامة المبادرات والفعاليات، والمساهمة المشتركة بشكل فعال في نشر الوعي المجتمعي بين الفئات الجماهيرية المختلفة.

من جانبه قدم نيافة الأنبا إرميا التهنئة للأمين العام على ثقة فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر وتوليه أمانة مجمع البحوث الإسلامية، مؤكدًا على أهمية ودور بيت العائلة المصرية في ترسيخ قيم التعاون المشترك والعمل الجماعي لأجل هذا الوطن، خاصة في ظل ما يواجهه من تحديات فكرية ومجتمعية تحتاج منا جميعًا إلى بذل كل الجهود اللازمة لمواجهتها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. «الدبيبة» يؤدّي صلاة الجمعة برفقة الرئيس الموريتاني في مسجد بطرابلس
  • “المنفي” يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي
  • خارجية الدبيبة : الرئيس الموريتاني يصل ليبيا للقاء المنفي والدبيبة
  • المنفي يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقي
  • الصحافة الموريتانية: الرئيس الغزواني يصل طرابلس لقيادة عملية المصالحة بين الفرقاء الليبيين
  • «الباعور» يستقبل الرئيس الموريتاني
  • لتقديم التهنئة.. أمين "البحوث الإسلامية" يستقبل رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لبحث سبل تعزيز التعاون
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك