ليبيا – استقبل نائب رئيس حكومة الاستقرار سالم الزادمة،الأربعاء،بمكتبه في بنغازي،وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة.

اللقاء تناول بحسب المكتب الإعلامي للحكومة،الأوضاع الأمنية في بلدية الجفرة،وذلك بحضور عميد بلدية الجفرة سعيد أبوبكر قرينقو المنسق الاجتماعي للقيادة العامة ببلدية الجفرة،ورئيس مجلس أعيان منطقة الجفرة أحمد أبوطالب.

وناقش المجتمعون دعم وزارة الداخلية لبلدية الجفرة ومديرية الأمن فيها، مع التركيز على تقديم الدعم الفني واللوجستي لضمان استقرار الوضع الأمني في المنطقة التي تعتبر بوابة الجنوب.

بدوره،قدّم عميد البلدية والمنسق الاجتماعي إحاطة حول التحسنات الأمنية التي شهدتها الجفرة، خاصة بعد تعيين مدير أمن جديد وتفعيل الإدارات ومراكز الشرطة،مما ساهم في تعزيز الأداء الأمني وخفض معدلات الجريمة.

بدورهم،عبّر عميد البلدية ورئيس مجلس الأعيان عن دعمهما الكامل للأجهزة الأمنية في البلدية، مؤكدين أهمية التنسيق المستمر مع جميع الجهات الأمنية لضمان أمن واستقرار المنطقة.

كما قدّموا شكرهم لنائب رئيس الحكومة على تنظيم هذا الاجتماع الذي يهدف إلى تعزيز الأمن في الجفرة.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث مكافحة الجريمة والإرهاب والهجرة غير الشرعية في الجنوب الغربي

عقد وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعًا أمنيًا موسعًا مع مدراء مديريات الأمن في منطقة الجنوب الغربي، بحضور مدراء الإدارات بالوزارة، في مكتبه بديوان الوزارة؛ لبحث الأوضاع الأمنية في نطاق مديريات منطقة الجنوب الغربي. حسب بيان الوزارة، تناول الاجتماع سبل تطوير العملية الأمنية في الجنوب، بالإضافة إلى إعداد خطة أمنية شاملة لكافة مناطق المنطقة، بهدف مكافحة الجريمة والإرهاب، والحد من الهجرة غير الشرعية، وضبط المهربين والمطلوبين، وذلك في إطار الحفاظ على الأمن والاستقرار وفرض هيبة القانون. وجرى الاتفاق خلال الاجتماع على دعم جميع مديريات الأمن بالجنوب بالمعدات والدورات التدريبية اللازمة، من أجل تعزيز كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار المنشود. كما جرى الاتفاق على إنشاء غرفة أمنية مركزية مشتركة في الجنوب الغربي، يكون مقرها سبها، وتضم جميع مكونات الوزارة من مديريات الأمن والأجهزة والإدارات في المنطقة. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة” يبحث في اجتماع أمني موسع تعزيز الأمن في الجنوب الغربي
  • “أبوزريبة” يبحث مكافحة الجريمة والإرهاب والهجرة غير الشرعية في الجنوب الغربي
  • “الزادمة” و”أبوزريبة” يبحثان الأوضاع الأمنية ببلدية الجفرة
  • “الزادمة” يبحث مع “الدروقي” دور المؤسسات الثقافية في المنطقة الجنوبية
  • حركتنا بحساب.. رسالة من رئيس الوزراء للمواطنين بشان تحديات المنطقة
  • بلدية دبا الفجيرة تضبط 18 كلغ من المواد التجميلية الفاسدة
  • رئيس بلدية السمارة يفضح تباكي الإنفصاليين أمام اللجنة الرابعة
  • “الضاوي” يبحث احتياجات بلدية الجفرة
  • “الضاوي” يقف على احتياجات ونواقص بلدية الجفرة