البوابة نيوز:
2024-10-11@12:28:10 GMT

غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنح الشيخ زايد غدا السبت،  محاكمة إمام عاشور لاعب الأهلى بتهمة الإعتداء بالضرب على فرد أمن.


وقرر المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد إحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد للمحكمة.

 

وفتحت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

استدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، وقال، إنه لم يعلم شيئا عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفية تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفًا “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض مما أدى لإصابته”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجنايات محاكمة إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب

يعيش اللاعب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من التعجب والدهشة بعد استبعاد اسمه من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم والذي من المقرر أن يواجه المنتخب الموريتاني في مباراتين متتاليتين في إطار الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

توقعات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر، حيث توقع البعض أن تكون مباراة الأهلي الأخيرة والتي خسر فيها كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك هي السبب في هذا القرار خاصة مع عدم ظهور ‘مام عاشور بالمستوى الجيد خلال اللقاء، بينما توقع البعض الأخر أن مشكلته الأخيرة مع فرد الأمن في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد هي سبب الاستبعاد عن قائمة المنتخب.

رد فعل إمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب

أشار الإعلامي سيف زاهر، مقدم البرنامج الرياضي أون تايم على قناة اون تايم سبورت، إلى أنه تحدث مع اللاعب إمام عاشور حول استبعاده من قائمة المنتخب المصري بعد أدائه في المباراة الأخيرة أمام نادي الزمالك، حيث قال أن (إمام) لديه علامات استفهام حول استبعاد اسمه بسبب مباراة لم يكن موفق فيها ولم يظهر فيها بشكل جيد.

وقال سيف زاهر أنه تحدث مع إمام عن مستواه البدني والذي كان أعلى حينما كان يلعب لصالح نادي الزمالك ليرد إمام عاشور ويقول أنه الآن في أعلى مستوى بدنى له منذ أن بدأ لعب كرة القدم مشيرًا إلى أنه يتدرب بشكل جيد من أجل الظهور بالمستوى المناسب. 

بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة مع اقتراب انتهاء عقده.. 4 أندية تتنافس على ضم محمد صلاح|وهذا موقف ليفربول إبراهيم صلاح وأمير توفيق 

أوضح إبراهيم صلاح، لاعب نادي الزمالك السابق، في أحد التصريحات التلفزيونية، أن اللاعب إمام عاشور يحتاج إلى التركيز في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي حتى يستعيد تألقه ومستواه الفني والبدني، مؤكدًا على أنه على إمام عاشور أن يراجع حساباته في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستواه مع القلعة الحمراء مؤخرًا.

فيما قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية بأنه يكره كلمه صفقة القرن على اللاعب إمام عاشور، حيث أوضح أمير توفيق بأن التعاقد مع لاعب لا يقدم للنادي شيء يذكر فكيف تكون صفقة القرن، مؤكدًا على أن إمام عاشور سيكون صفقة القرن عندما يواصل تألقه مع القلعة الحمراء ويتحمل الكثير من الضغوطات النفسية والعصبية ويلعب الكثير من المباريات ويظهر بالشكل الجيد في العديد من المواسم مع النادي.  

فرد الأمن يرفض الصلح بمقابل مادي

وفي سياق منفصل أوضح عبد الله رمضان، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل اللاعب إمام عاشور في أحد مولات الشهيرة بالشيخ زايد، بن أحد المقربين من اللاعب قد عرض عليه التنازل عن الدعوى المقدمة ضد اللاعب والتصالح مقابل مبلغ مالي، مؤكدًا على أنه رفض الصلح وسيستمر في الدعوى القضائية ضده.

مقالات مشابهة

  • "الجنايات" تستكمل محاكمة متهمي "فض رابعة" 20 أكتوبر
  • مقاطعة المحامين جلسات الجنايات تؤجل محاكمة متهمي ملف"اسكوبار الصحراء"
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • دفن جثة شخص والاستعلام عن صحة آخر دهستهما سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالشيخ زايد
  • علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي "الدارك ويب"