أعلن المُنتج والمخرج المصري مجدي الهواري، عن التعاقد مع اليوتيوبر سامح سند، لتحويل برنامجه "القصة الكاملة" الذي يقدمه عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى مشروع درامي، سيعلن عن تفاصيله قريباً.

ونشر الهواري عبر حسابه على إنستغرام صوراً لتوقيع العقد مع سند، وعلّق كاتباً: "انتظروا مفاجأة مؤلفين ومخرجين العمل، وتفاصيل عن المشروع".


ويعقد الهواري مؤتمراً صحفياً، غداً السبت، للكشف عن تفاصيل التعاقد والمفاجآت التي سيتضمنها المشروع، وكذلك أسماء المؤلفين والمخرجين المشاركين في العمل، وشكل الحلقات ونوعيتها طبقاً لأهميتها وبشاعة الجرائم.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Magdy Elhawary‎‏ (@‏‎magdyalhawary‎‏)‎‏

فيما كتب سامح سند عبر حسابه على فيس بوك: "الحمد لله تم التعاقد على تحويل قصص (القصة الكاملة) لإنتاج درامي، وتشرفت بالتعامل مع المخرج مجدي الهواري والشركة المنتجة". وطلب "سند" من متابعيه التصويت لاختيار حلقة من البرنامج، لتكون أولى حلقات المسلسل الدرامي الذي سيحمل الاسم ذاته.

من هو سامح سند؟

مخرج ومقدم محتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، اشتهر ببرنامجه "القصة الكاملة" عبر يوتيوب.

ويعمل في مجال الإعلام منذ أكثر من 23 عاماً، وله عدد من التجارب الإعلامية في العديد من القنوات الفضائية.

قدّم "سند" من خلال برنامجه "القصة الكاملة" الرائج على قناته في موقع يوتيوب، وحساباته على منصات التواصل الاجتماعي، عشرات الحلقات من القصص المثيرة عن جرائم تم ارتكابها في مصر، والعالم العربي.

كما عمل مدير إنتاج وتسويق المحتوى الرقمي بوكالة "ميديا لاين" الوكيل الإعلاني لشبكة قنوات "النهار".

وصدر له أولى تجاربه في مجال تأليف القصص كتاب "أغرب الحكايات" في عام 2024.
وعن اتجاهه من الإعلام لصناعة المحتوى لمجال الكتابة، قال سامح سند إنه "اعتمد على متخصصين في مراجعة كتابه"، مشيراً إلى أن مجال عمله في الإعلام والصحافة سهّل له ذلك، حتى انعكس على حديثه في اختيار كلماته ومرادفه خلال تقديم حلقاته، ولهذا فإنه يصف جرائمه بصورة غير فجّة، بل تناسب كل الجمهور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم يوتيوب مصر القصة الکاملة

إقرأ أيضاً:

بحثها عن عمل عرض مستمر.. عفاف مصطفى لامت السبكي وعاتبت سامح عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة عفاف مصطفى مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد شكواها من قلة الأعمال، وأنها لأول مرة بعد 40 مسلسل في رمضان، لن تدخل السباق الرمضاني وأصبحت جليسة المنزل.

شاركت عفاف في  مسلسل "بـ 100 راجل" العام الماضي، وهو بطولة سمية الخشاب، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، هالة فاخر، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

رسالة عتاب لـ سامح عبد العزيز 

هذه ليست المرة الأولى التي تشتكي فيها عفاف مصطفى من قلة العمل فمن قبل وجهت رسالة عتاب إلى المخرج سامح عبدالعزيز لأنه لم يرشحها في أعمال. 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،:" “قدمت رسالة عتاب للمخرج سامح عبدالعزيز عشان مرشحنيش لأدوار آخر موسمين”، مؤكدة أن العتاب بينهما من خلال محبة وعشم.

 وتابعت الفنانة عفاف مصطفى: "لا يوجد مشاكل مطلقا بيني وبين المخرج سامح عبدالعزيز، لافتة إلى أن آخر أعمالها كانت العام الماضي في مشهد واحد كضيفة شرف في مسلسل رمضاني "خيانة عهد".

31 أكتوبر.. أبطال فيلم "آل شنب" يحتفلون بطرحه في السينمات قريبا إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟ ليه ما أشتغلش

وفي واقعة أخرى نشرت الفنانة عفاف مصطفى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، توجه فيه رسالة قوية إلى صناع مسلسل “وسط البلد”.

وقالت عفاف مصطفى: "ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد، وبتواصل مع مخرجين ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب.. عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة أفضالهم".

لوم للسبكي 

وجهت الفنانة عفاف مصطفى اللوم والعتاب لكل من المنتج أحمد السبكي والمؤلف أحمد عبد الله بعد استبعادها من فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل “رمضان كريم”. 

وقالت عفاف مصطفى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  : "وكتبت عفاف مصطفى منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده أستاذ أحمد عبد الله، تغيروا القصة اللي الناس حبتها.

مقالات مشابهة

  • اتهمتها بالنصب والاستيلاء على أموالها.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها
  • القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم
  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية
  • القصة الكاملة لهجوم إسرائيل على قوات الأمم المتحدة في لبنان.. إيطاليا تتدخل
  • بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي
  • بحثها عن عمل عرض مستمر.. عفاف مصطفى لامت السبكي وعاتبت سامح عبد العزيز
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • بعد حكم الإعدام.. القصة الكاملة لمقتل الطفلة جانيت
  • ماجدة أصابها السرطان منذ 3 سنوات وتخلى عنها زوجها.. القصة الكاملة