بوابة الفجر:
2024-10-11@12:28:43 GMT

ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

أبدى النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي سعادته بالعودة مجددًا لارتداء قميص منتخب بلاده، بعد تعافيه من الإصابة، معربًا في الوقت نفسه عن استيائه من ملعب مباراة منتخب "راقصو التانغو" ضد مضيفه منتخب فنزويلا.

ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا

وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه منتخب فنزويلا  اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة للتصفيات.


وبادر منتخب الأرجننتين (بطل العالم) بالتسجيل عن طريق لاعبه نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 13، لكن سالمون روندون أدرك التعادل لمنتخب فنزويلا في الدقيقة 65.
ورغم التعادل، بقي منتخب الأرجنتين، الذي خسر أمام كولومبيا في الجولة الماضية، متربعًا على القمة برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا.

الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا تشكيل الزمالك مواليد 2005 لمواجهة الأهلي في بطولة كأس الاتحاد للشباب

في المقابل، ارتفع رصيد المنتخب الفنزويلي، الذي حقق 4 تعادلات مقابل خسارة وحيدة في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالتصفيات، إلى 11 نقطة في المركز السابع.

وصرح ميسي عقب المباراة للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "انتظرت فترة طويلة للعب مرة أخرى، وغبت عن العديد من المباريات في النادي (إنتر ميامي الأمريكي)، لكنني سعيد بالعودة مرة أخرى".

وأضاف "أشعر بالسعادة لأنني قادر على الاستمرارية وأن أكون هنا مرة أخرى مع الفريق".

وشدد ميسي "ملعب المباراة لم يساعدنا على القيام بما نريد القيام به. لم نتمكن من القيام بتمريرتين متتاليتين بسبب الحالة التي كان عليها الملعب".
واختتم ميسي تصريحاته قائلًا "من الجيد للغاية أن ألعب مرة أخرى في الأرجنتين يوم الثلاثاء القادم. نسافر ونستريح الآن قبل أن نستعد للمباراة المقبلة على ملعبنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرة أخرى

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يثير الشكوك حول مشاركة ماك أليستر أمام فنزويلا

  

تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول، مع منتخب بلاده في المواجهة المرتقبة أمام منتخب فنزويلا.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب فنزويلا، يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

 

وتعرض الأرجنتيني ماك أليستر لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

بوجبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبته.. هل تكون مارسيليا وجهته المقبلة؟ أسطورة برشلونة يختار خطوته القادمة بعد الاعتزال.. غير متوقعة

وتحدث ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي لمباراة فنزويلا، قائلًا "ماك أليستر يتدرب بشكل منفصل، سنرى ما إذا كان سيشارك في المباراة الأولى".

وأضاف مدرب الأرجنتين "في الوقت الحالي، لم يتمكن من الانضمام إلينا، وسنتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيشارك ضمن الفريق أو على مقاعد البدلاء أو ما إذا كان سيلعب يوم الخميس، لكن من الصعب عليه أن يشارك إلينا".

وأختتم حديثه، قائلًا "أعتقد أنه يتعين علينا الاعتناء به، إنه رجل خاض العديد من المباريات وهذا هو الوضع اليوم، نأمل ألا نخسر المزيد من اللاعبين لأن الوضع قد يتغير لاحقًا".

مقالات مشابهة

  • ميسي: العودة إلى المنتخب مصدر سعادة وتأثرنا بالملعب أمام فنزويلا
  • تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال
  • ميسي سعيد بالعودة لمنتخب الأرجنتين
  • ميسي يصف مباراة فنزويلا والأرجنتين بـ«المروعة»!
  • ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا
  • مدرب الأرجنتين يثير الشكوك حول مشاركة ماك أليستر أمام فنزويلا
  • الأرجنتين في ضيافة فنزويلا.. والبرازيل أمام تشيلي
  • سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا
  • سكالوني يعلن موقف ميسي من قيادة الأرجنتين أمام فنزويلا