الوطن:
2024-10-11@12:31:50 GMT

انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة

على أنغام الربابة والمزمار والطبل البلدي وبحضور مئات السياح الأجانب، انطلقت فعاليات بطولة سترونج مان على شواطئ مدينة الغردقة، بمشاركة 8 منتخبات، وذلك تحت إشراف الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

بطولة سترونج مان في الغردقة 

وقال طلعت أبو جنيدة الخبير السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»: إن الغردقة تشهد عرس رياضي سياحي اليوم الجمعة بانطلاق بطولة عالمية بمشاركة 30 لاعبا من 8 جنسيات مختلفة على شواطئ الغردقة من دول مصر وسويسرا وروسيا والسويد والبحرين والعراق وتركيا و السعودية.

فعاليات بطولة الغردقة 

وأشار محمد اللبودي أحد منظمي البطولة في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن فعاليات البطولة تمتد يومين بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الغردقة تستضيف بطولات عالمية

من جانبه كشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أن الغردقة تنجح داائمًا في استضافة البطولات والأحداث العالمية على أرضها لما تملكه من مقومات سياحية وطبيعة وأجواء خلابة وشواطئ وفنادق سياحية ومطار دولي وموارد بشرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة البحر الأحمر الشباب والرياضة في الغردقة بطولة للرجال اتحاد المصري شواطئ الغردقة شواطئ الغردقة اليوم سياح الغردقة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مجمع الصناعات بمدينة الغردقة

تفقدت  ماجدة حنا، نائب محافظ البحر الأحمر اليوم الخميس، مجمع الصناعات بمدينة الغردقة؛ نيابة عن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، ورافقه عميد احمد صلاح مدير المجمع وإسراء عبدالمنعم مدير فرع التنمية الصناعية بالبحر الاحمر و محمود عباس من جهاز تنمية المشروعات لمتابعة الصناعات القائمة.

 حيث حرصت على زيارة بعض المصانع بالمجمع للتعرف على منتجاتها والوقوف  على احتياجات أصحاب المصانع كما أبدت استعداد المحافظ لدعم  الصناعة في البحر الاحمر لتذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين وتم عرض اهم مشكلات المصنعين.

وأكدت النائبة دعمه الكامل لأصحاب المصانع، حتى يتم تشغيل كل المصانع بكامل طاقتها في القريب العاجل، موجهة الشكر لأصحاب المصانع التي تم تشغيلها، معربة عن سعادتها بحجم الإنشاءات والمصانع العاملة بالمنطقة لما لها دور كبير في توفير فرص عمل للشباب، وتنمية قطاع الصناعة ودعم الاقتصاد القومي.

وأشارت نائب محافظ البحر الأحمر، إلى أن هناك اهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية، بالصناعة المصرية، حيث شهدت الصناعة تطورات وقفزات كبيرة خلال السنوات السبع الأخيرة، سواء على مستوى التشريعات أو مستوى الطفرة الكبيرة المحققة في بناء الوحدات والمصانع الجديدة لشباب المستثمرين.

المنطقة الصناعية 

 

مقالات مشابهة

  • 30 متسابق من 8 جنسيات فى بطولة سترونج مان على شواطىء الغردقة
  • وزارة الشباب والرياضة توفر وظائف بأسوان.. التخصصات والمميزات
  • نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مجمع الصناعات بمدينة الغردقة
  • وزارة الشباب والرياضة تدشّن مشروع قاعدة بيانات الأندية الرياضية
  • ثقافة البحر الأحمر تواصل احتفالاتها بذكرى نصر اكتوبر
  • تفاصيل.. انطلاق مؤتمر المنيا الدولي في البيئة والهندسة
  • انطلاق فعاليات مؤتمر المنيا الدولي في البيئة والهندسة بالغردقة
  • انطلاق بطولة العالم لـ«البياثل والترياثل» في بورسعيد بمشاركة 900 لاعب
  • وزير الشباب والرياضة: نشهد اليوم تلاحم مجتمعي رائع لإنجاح البطولة كما شهد السادس من اكتوبر تلاحم الشعب مع الجيش لاسترداد أرض الوطن